fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فرمان جديد من محمود الخطيب قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعذر محمود الخطيب، عن السفر بسبب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

اجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، بالدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، صباح اليوم، للاطمئنان على حالة اللاعبين، حيث حرص على الاطمئنان على الحالة الطبية والبدنية للاعبين عقب انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأوضح طبيب الفريق أنه تم تحديد برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة، وأشار إلى أن البرنامج الاستشفائي للاعبين يأتي للتخلص من الإجهادات العضلية، بسبب ضغط المباريات والتنقلات في بطولة كأس العالم للأندية، حيث أن الجهاز الفني بالتعاون مع الجهاز الطبي حددا البرنامج الاستشفائي والتدريبي للاعبين للاستعداد لرحلة السودان المقبلة، وبسبب ضيق الوقت قبلها.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

الأكثر قراءة:

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي، حيث منح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …