fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

تمرد محمد شريف يعطي قبلة الحياة إلى نجم الأهلي من جديد.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، غضب مسؤولو النادي الأهلي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تجاه محمد شريف، لاعب الفريق الأحمر، بسبب الفرص الضائعة، التي أهدرها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بجانب فشله في اتباع التعليمات الفنية، وترجمة الفرص إلى أهداف، حيث يرغب مارسيل كولر، في الاعتماد على شادي حسين خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، لإيجاد حل لمحمد شريف، والدفع بالبديل، في ظل الفرص الضائعة لدى الفريق الأحمر، ومعالجة الأخطاء التي يقع فيها المهاجمين، حيث استقر على الدفع بشادي حسين، من جديد ومنحه فرصة جديدة داخل الفريق، وذلك قبل صدور قرار ضده، بشأن استبعاده من قائمة الفريق الأحمر، حتى نهاية الموسم.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة:

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جلسة مع اللاعبين للحديث عن تلك المباراة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني.

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …