fbpx
السبت , 4 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

فرمان ناري داخل الأهلي بسبب الصفقة الجديدة وتعند مارسيل كولر

يبدو أن ملف الصفقات داخل النادي الأهلي لم ينتهي بعد، حيث يرغب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، والتعاقد مع مهاجم جديد داخل الفريق الأحمر بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي طالب المسؤولين في المغرب بضرورة ضم مهاجم إلى الفريق لمعالجة العقم التهديفي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

برونو سافيو
برونو سافيو

وخرج البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، للعديد من الأسباب الفنية، حيث أبدى كولر استياءه من المستوى البدني الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ليقرر الاستغناء عنه خلال الفترة الماضية.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في تجهيز جميع اللاعبين نفسياً بجانب أقناع السويسري مارسيل كولر، داخل الفريق الأحمر، بمنح البرازيلي فرصة ثانية، قبل توجيه الشكر له بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يرغب في تجهيز جميع اللاعبين.

الأكثر قراءة:

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جلسة مع اللاعبين للحديث عن تلك المباراة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …