fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ فرمان قوي من العيار الثقيل مع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في عقر داره.

وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة لمدة يومين من أجل التقاط الأنفاس، ولتسهيل مهمة الفريق الكروي الأول في لقاء الإياب، والذي سوف يقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً:

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

واستقر كولر بصحبة الجهاز المعاون على استشفاء اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو يسافروا إلى تونس، وذلك من أجل الاستعداد الكامل والجاهزية الكبرى للاعبين الذين يسعون بشكل كبير إلى التواجد في التوليفة الأساسية وليكون الجميع على أهبة الاستعداد للمشاركة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم مباراة قوية أمام الترجي، وفرض شخصيته على المباراة، بينما لم يكن الخصم في أفضل حالاته الفنية، بقيادة التونسي نبيل معلول المدير الفني للفريق.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، شدد على أن كل مباراة لها آلياتها الخاصة، وأن الأهلي لم يصعد إلى النهائي بعد، وأنه يجب على اللاعبين احترام المنافس في لقاء الإياب ومحاولة الفوز بكل قوة لتأكيد الصعود إلى المباراة النهائية.

وشدد اللاعبين على أنهم يريدون أن يصلوا إلى المباراة النهائية والتتويج بالبطولة، وذلك بعد تخطي الترجي على أرضه وفي عقر داره بالمباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تونس.

ومن المقرر أن يجهز كولر توليفة اللاعبين الذين سوف يخوضوا مباراة العودة على ملعب ستاد القاهرة، وسط مساعي من قبل الجميع إلى الحضور الجماهيري الكبير من أجل المؤازرة القوية لكل اللاعبين.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …