fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

كشف أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق عن وجود العديد من العروض الفرنسية المغرية من أجل التعاقد مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أبو مسلم في تصريحاته لقناة “تن”، أن هناك شركات استطلعت رأيه بشأن استقدام المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، الذي يقدم أفضل أداء له في الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

هل تحرك الأهلي لضم بديل أفشة وسافيو من الدوري الإماراتي في انتقالات الصيف؟.. مصدر يكشف

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن الشركات التسويقية حصلت على رأيه بشأن اللاعب، والمبلغ المقترح على الأهلي للموافقة على التفريط في خدماته، وأبرزها أندية ليون وسانت إيتان الفرنسيان.

وشدد أبو مسلم على أن النادي الأهلي يحتاج بكل قوة إلى ظهير أيسر بديل للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الحالي من أجل معاونته في المهام الموكل بها وأثناء الموسم.

وتابع: خط وسط النادي الأهلي هو السبب في نجاح النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، مشيداً بأداء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الأداء الفني الذي ساهم في تطوير الفريق بشكل عام.

وأشاد أبو مسلم بالأداء الجيد الذي يقدمه مارسيل كولر على الصعيد الفني مع الفريق الأحمر، مشدداً على أن الفريق الأحمر يتطلع دائماً إلى حصد البطولات.

ويرى لاعب النادي الأهلي السابق، أن نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي، هو السبب الأكبر في خسارة الفريق أمام النادي الأهلي بثلاثية، بسبب فتح الخطوط بشكل غريب أمام الأهلي في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق التونسي.

وفاز النادي الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة على نظيره الترجي في المباراة التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …