fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

قال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق، تعرض للظلم الشديد خلال الفترة الماضية، موضحاً أن النادي الأهلي سوف يبقى في ظهر اللاعب ويسانده للنهاية.

وأضاف مرتجي في تصريحاته مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار أن اللاعب تعرض للظلم، خاصة أنه تحمل كثيراً، وأن الجميع يدعمه خلال الفترة الجارية ليمر من الأزمة التي يعاني منها، مشدداً على أنه أحد أهم اللاعبين في الفريق.

إقرأ أيضاً:

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

هل تحرك الأهلي لضم بديل أفشة وسافيو من الدوري الإماراتي في انتقالات الصيف؟.. مصدر يكشف

وأشار أمين صندوق الأهلي إلى أن النادي لن يترك أبنائه على الإطلاق، وأن الغرامة سوف يتم دفعها حتى لا يتم إيقاف اللاعب خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق يسعى دائماً إلى أن يكون الأفضل.

وتابع مرتجي: أتمنى مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأنه سوف ينتظر مواجهة الإياب بعد الفوز أمام الترجي في مباراة الذهاب، وأنه يجب بعد ذلك التركيز في المباراة النهائية.

وشدد مرتجي على أنه يتمنى مواجهة الوداد المغربي بحكم العروبة، وأنه في حال تأهل صن داونز الجنوب إفريقي، فإن النادي الأهلي جاهز لأي منافس سوف يواجهه في المباراة، ولا يخشى أحد.

وكان مرتجي ثمّن جهود مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشدداً على أنه أحد أفضل المدربين في تاريخ النادي الأهلي، وأنه صاحب إمكانيات قوية، بينما يرى وائل جمعة مدافع الأهلي سابقاً، أن كولر ساهم في تطور أداء بعض اللاعبين بشكل أفضل مما كانوا عليه سابقا.ً

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسوف ينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي لمواجته في النهائي بعد تخطي الترجي في لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …