fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

أول قرار تاريخي في الأهلي بعد حصد لقب الدوري رسمياً قبل لقاء الزمالك

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه من خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة، وحصد لقب البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء، قبل انهاء الدوري بـ5 مباريات، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأثنين، على ستاد المقاولون العرب.

وعلق خالد قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على فوز الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بلقب الدوري الممتاز، ونجاح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، والبطولات التي حققها مع الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وأكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفوز بلقب الدوري جاء بعد عمل شاق طوال الموسم، مشيراً إلى ان الدرع حس بغربة ولكن في النهاية رجع بيته، من جديد، وتم التتويج باللقب الـ43، وأوجه التحية إلى جماهير النادي الأهلي، وأهنئ اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء المجلس ومحمود الخطيب.

وأضاف طارق قنديل: “كنت أتوقع أن يتم حسم اللقب اليوم في مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والدوري له طعم ومذاق خاص، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحمل ضغوطات شديدة طوال الموسم وكان يعمل في صمت، والنتيجة بعد توفيق الله هو النجاح، ولا بد من دعمه، خلال الفترة المقبلة، لتحقيق المزيد من النجاحات داخل القلعة الحمراء”.

وتابع: “من الطبيعي أن يتم تسليم بطولة الدوري في مباراة الزمالك بعد حسمه رسميًا وهذا أمر مسلم به وعلى اتحاد الكرة العمل على هذا الأمر، الطموح دائمًا داخل الأهلي هو المركز الأول وهو الواجهة المشرفة لاسم مصر، ومؤكد لدينا طموح في تحقيق لقب كأس العالم للأندية ولن يأتي ذلك إلا بالعمل الجاد”.

إقرأ أيضاً:

مقابل مليون ونصف دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي لخطف نجم الزمالك!!

Tic Tac| بعد عاشور.. الصفقة الجديدة على وشك الانضمام الرسمي بعد تدخل الخطيب

عاجل.. الصحف الأجنبية تهنيء الأهلي على خطف صفقة الموسم!

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …