fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الأهلي يعلن عن صفقة إضافية بجانب إمام عاشور.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب مؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة مدوية خلال الساعات المقبلة، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب سوف يعلن عن صفقتين عقب مباراة الزمالك في القمة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب في تقريره الفني الذي سلمه إلى المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الاثنين: “النادي الأهلي سيعلن عن صفقة قوية أخرى بجانب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، والذي تم حسم انضمامه بنسبة كبيرة، لاسميا أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية او القارية”.

وتابع: “الأهلي سوف يعلن عن صفقتين يوم السبت المقبل على أقصى تقدير، والصفقة الثانية ستكون صفقة قوية وإضافة للفريق، وذلك بعد مشاهدة السويسري مارسيل كولر للاعب، وتمت الموافقة عليه بشكل رسمي من اجل ضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة”.

إقرأ أيضاً:

مقابل مليون ونصف دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي لخطف نجم الزمالك!!

Tic Tac| بعد عاشور.. الصفقة الجديدة على وشك الانضمام الرسمي بعد تدخل الخطيب

عاجل.. الصحف الأجنبية تهنيء الأهلي على خطف صفقة الموسم!

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …