fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أيام معدودة ويعود للزمالك.. تعرف على خطة جالاطا سراي لطرد مصطفى محمد بطريقة «شيك»

اقتربت أيام مصطفى محمد المحترف بنادي جالاطا سراي من الانتهاء، وأصبح لا وجود له تحت جناح فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي.


ونال مصطفى محمد قسطًا كبيرًا من اعتراضات الجماهير في منافسات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، والتركي، حيث لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب منه.


وفجرت تقارير تركية مفاجأة من العيار الثقيل، حول اتجاه جالاطا سراي للبحث عن مهاجم آخر، لضمه في الانتقالات الشتوية، والذي قد يمنح “الأناكوندا” بطاقة الرحيل والعودة للزمالك.


ولم يسجل مصطفى محمد هذا الموسم أي أهداف، في 13 مباراة رسمية في الدوري المحلي أو الدوري الاوروبي، تحت قيادة المدرب فاتح تريم.


وأكدت صحيفة “Takvim” التركية صباح اليوم، أن فاتح تريم لا يريد استمرار مصطفى محمد مع الفريق، ويبحث عن مهاجمين لتعويض رحيلهم، أبرزهم مهاجم نادي إف سي دالاس في الدوري الأمريكي، ريكاردو بيبي.



وأوضحت الصحيفة أن جالاطا سراي أرسل فريق كشافة إلى أمريكا منذ أيام، ومتابعة أداء أداء اللاعب في مباراة فانكوفر وايت كابس يوم، الأحد الماضي.


وأشارت الصحيفة التركية، أن بات عودة مصطفى محمد للزمالك أقرب للغاية، خاصة مع انخفاض مستواه دائمًا ولم ينال رضاء مدربه فاتح تريم.


ويبلغ بيبي 18 عامًا فقط، حيث استطاع تسجيل 12 هدفًا وصناعة هدفين آخرين في 25 مباراة في الدوري الأمريكي، لكن المشكلة الوحيدة هو قيمة الصفقة التي سيتم الاتفاق عليها وتحديد راتب اللاعب، حيث ينتهي عقد بيبي مع دالاس حتى عام 2026.


إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج



وذكرت صحيفة “ميلي جازيت” التركية، إن مدرب جالاطا سراي، تحدث مع مصطفى محمد من أجل اثبات نفسه مجددًا، خاصة وأن غير راضٍ على الإطلاق عن أداءه هذا الموسم.


وأشارت الصحيفة إلى أن تريم قرر منح “الأناكوندا” الفرصة الأخيرة من أجل إثبات نفسه، وإلا سيتم إعلان رحيله للزمالك، وعدم تفعيل بند الشراء بنهاية العام الحالي 2021.




وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة الكبار، في المعسكر الحالي، استعدادًا لمواجهة ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.



ويلعب المنتخب المصري أمام ليبيا في أكتوبر المقبل، في الجولة الثالثة والرابعة، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


ويحتل المنتخب الليبي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل  المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …