fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ارتياح في الأهلي بعد “إجراء” برونو سافيو الجديد.. ما القصة؟

سادت حالة من الارتياح الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تجاه البرازيلي برونو سافيو جناح المارد الأحمر تمهيداً لمشاركته في المباريات المقبلة بعد غيابه في أكثر من مناسبة بعد تعرضه للإصابة.

وخرج سافيو من قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي أٌقيمت في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الحالي واحتل خلالها المارد الأحمر المركز الرابع بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين.

وسيطرت في وقت سابق حالة من الغضب على الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة كولر نتيجة تراجع مستوى سافيو الأمر الذي أدى لاستبعاده بشكل تدريجي عن المشاركة في المباريات قبل أن يتعرض للإصابة في أحد تدريبات المارد الأحمر الجماعية.

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للأهلي شعر بحالة ارتياح شديد تجاه البرازيلي برونو سافيو بعد توفير له مترجم خاص خاصةً بعدما كان يشعر الأخير بالعزلة التامة و لم يدرك التعليمات الفنية التي يمنحها له السويسري مارسيل كولر بصورة جيدة فضلاً عن تواصله المحدود مع اللاعبين.

وتعهد البرازيلي للجهاز الفني للأهلي بالقتال على الفرصة مٌجدداً مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة لمحاولة إقناع السويسري مارسيل كولر بحالته الفنية والعودة إلى التشكيل الأساسي بعد حل عقبة اللغة.

ويذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم ونصف مع قابلية التجديد لعام آخر بموافقة المارد الأحمر.

إينو: سافيو «مقلب».. ولا يمكن أن يكون من البرازيل | المصري اليوم

وأكد سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي في وقت سابق عدم وجود نية داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء لرحيل اللاعب البرازيلي برونو سافيو عن أسوار النادي خلال الفترة المقبلة بعد استبعاده المستمر من اللقاءات مشيراً أنه يٌعاني من الإصابة ويقترب من التعافي للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وعلى سياق اخر يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز غداً السبت الموافق 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً 

خلاف وحيد في تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. [معركة تحطيم العظام]

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

مارسيل كولر يطلب التعاقد مع صفقة جديدة في الدفاع.. ورامي ربيعة معروض على الزمالك

هل اتفق محمود كهربا مع الشارقة الإماراتي بموافقة الأهلي؟.. الجدل يزداد  

بـ3 تحركات ذهبية.. الأهلي يفسد صفقات الزمالك الشتوية ويقرر التصعيد

الاتحاد الإفريقي يصدم الهلال السوداني بشأن مباراته أمام الأهلي.. ماذا حدث؟

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه وضم صفقة القرن

خوفا من كورونا.. استبعاد نجم الأهلي قبل مواجهة صن داونز ومارسيل كولر يحسم البديل

بالصورة..رد فعل لن ينسى من حسين الشحات قبل مواجهة صن داونز

بعد الاستقرار على تصفية بيراميدز.. هل يعود رمضان صبحي لحسابات الأهلي؟

بالصورة..شاهد أرضية ملعب مختار التتش بعد التطوير

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …