fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحسم مصير أهم نجوم الفريق من العروض الخليجية بشكل رسمي.. واللاعب يفكر جدياً في الرحيل

يحسم النادي الأهلي بشكل رسمي مصير أهم نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة من عدمها، خاصة أنه لم يحصل على عرض واحد، بل وضعت العديد من الأندية الخليجية كل الشروط أمام النادي واللاعب من أجل الوصول إلى صيغة نهائية تكفل لها استقطابه إلى صفوفها بشكل رسمي عن طريق البيع النهائي.

 

ومن المقرر أن يعقد مسئولي النادي الأهلي جلسة هامة وحاسمة مع محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق من أجل بحث الأمور الخاصة بمستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

 

وعلم ahlynews أن الشناوي يمتلك أكثر من عرض عن طريق النصر السعودي ومواطنه الهلال، بالإضافة إلى مساعي نادي الاتفاق إلى الحصول على اللاعب نفسه، ودخول أكثر من نادي إماراتي آخر على خط المفاوضات مع النادي الأهلي وجس نبض اللاعب، ومنحه العديد من الامتيازات الخاصة على الصعيد المادي من أجل التفكير في الحصول عليه.

 

وأفاد المصدر لـ أهلي نيوز أن كل العروض التي جاءت إلى قائد النادي الأهلي تصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، بينما يسعى الشناوي إلى التفكير في الخطوة المقبلة ومستقبله الكروي خارج الديار، من أجل تأمين مستقبله من جهة، وتحقيق كل البطولات مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بشكل يجعله يريد الحصول على تحدي جديد يثبت فيه جدارته على الصعيد قارة آسيا.

 

وضحى الشناوي في فترة سابقة، واختار النادي الأهلي والبقاء فيه لصناعة الأمجاد في الصفوف الحمراء، بعدما قام برفض العرض المغري من صفوف نادي بيراميدز الذي كان يمتلكه تركي آل شيخ رئيس النادي السابق، وتمسك بالبقاء مع النادي الأهلي لتحقيق العديد من الإنجازات.

 

ومن المقرر أن تعقد إدارة النادي الأهلي جلسة حاسمة مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة من أجل وضع النقاط على الحروف ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة برحيله أو بقاؤه، في ظل رغبة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ببقاء الشناوي في الصفوف، وترضيته مالياً من خلال رفع الامتيازات المجاورة لتعاقده، وتعويضه أيضاً بحملات مادية قوية ووضعه في الفئة الأولى للاعبين الذين سوف يخوضون حملات إعلانية ضخمة.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …