fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع نجم الدوري المصري بعد تصديق كولر

فتح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات باب المفاوضات مع أحد نجوم الدوري المصري بعد تصديق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاءت المفاوضات مباشرة من قبل النادي الأهلي للحصول على خدمات مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري الذي يريد هو الآخر أن ينتقل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة لصناعة المجد.

إقرأ أيضاً:

ليس الزمالك أو بيراميدز.. نكشف الفريق المحلي الذي يخطط لضم حسين الشحات

وكان محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، وعد مروان حمدي أن يتم البت في العروض التي سوف تأتي إليه في انتقالات يناير، كنوع من تعويض الحصول عليه لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي إلى جس النبض الخاص باللاعب من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه خلال الفترة المقبلة، بينما ينتظر موافقة الاتحاد السكندري على انتقاله في يناير.

وتمسك نادي الاتحاد السكندري، بجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، ورفض التفريط فيه للزمالك، بينما تم عرضه على مارسيل كولر الذي شدد على أنه يريد دراسة اللاعب، ومعرفة السيرة الذاتية الخاصة به بالكامل.

وتمسكت إدارة الاتحاد السكندري باللاعب، ولكن كلمة الأهلي قد يكون لها تأثير قوي وكبير على الفريق، وذلك بعد فصل القول من قبل مارسيل كولر المدير الفني في أن اللاعب يجب أن يتواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يرغب في الحصول على اللاعبين المميزين في خط الوسط وفي الجانب الهجومي المميز، في ظل الرغبة الملحة لأن يكون الجانب الهجومي هو الأفضل في الفريق من أجل إعادة الرعب في قلوب الفرق المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …