fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الخطيب يتخذ قراراين داخل الأهلي بعد تحديد موعد إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أول قراراته عقب تحديد موعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد وفاق سطيف الجزائري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لقاء صعب عندما يلتقي نظيره الجزائري، في نصف نهائي البطولة.

وقرر مجلس إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على السفر إلى الجزائر يوم 10 مايو المقبل وقبل المباراة بأربع أيام، من أجل التعود على الأجواء.

ويرغب الجهاز الفني، في الاستفادة من الوقت والتدرب في ملاعب الجزائر قبل المباراة بمدة كافية، من أجل التعود على الأجواء هناك واللعب بأريحيه.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأحمر، سفر بعثة الفريق، على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف، ومنح اللاعبين الراحة الكافية قبل اللقاء المرتقب.

وأكد كاف، على أن مباراة الإياب، سوف تقام يوم السبت 14 مايو علي ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو المقبل موعدًا لذهاب دور نصف النهائي بين الطرفين بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

وقرر المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر وقبل المباراة بما يقرب من 72 ساعة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي يورط موسيماني بمشكلة كبرى قبل مواجهة وفاق سطيف

وجاء ذلك، بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي، بعد الجلسة التى عقدها مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مران الأحد الماضي، من أجل تصحيح الأخطاء التى ارتكبها الفريق الفترة الماضية.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس الإثنين، بمناسبة أول أيام عيد الفطر، ومن المنتظر أن يتم استئناف تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويخوض المارد الأحمر اللقاء، بمعنويات منخفضة عقب سقوطه مؤخرًا في فخ التعادل الإيجابي ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …