fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الخطيب يرفض أحدهما.. ثنائي الأهلي على رادار أحمد سامي في الصيف

تتصارع العديد من الأندية من أجل الحصول على لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، ويخطط عدد وافر من اللاعبين إلى التعاقد معهم خلال الفترة الجارية.

ويخطط أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين في الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، وعلى رأسهم محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام لاعبي الفريق المعارين إلى صفوف نادي سموحة السكندري.

ويأتي في المرتبة الثانية للاعبين أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق، بالإضافة إلى صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، والذي اقترب بنسبة كبيرة من الخروج من الحسابات الرسمية لريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي.

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: الثلاثي المميز على رادار شركة الكرة وسواريش يرفض رحيل محمود متولي

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، شريطة التخلص من اللاعبين الحاليين المحسوبين على ذمة الفريق سواء في القائمة أو الآخرين المعارين عن القلعة الحمراء.

ويكثف النادي الأهلي من جلساته مع سواريش من أجل الاستقرار على الراحلين، وسط محاولات من قبل الفريق الأحمر إلى معرفة الموقف النهائي لأحمد ياسر ريان الذي طلب رحيله بشكل نهائي في حال عدم الحاجة الماسة إلى جهوده وعدم إعارته مرة رابعة عن الصفوف.

وأبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تمسكه ببقاء أحمد ياسر ريان لاعب الفريق العائد من ألتاي سبور التركي، للتواجد لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل لأي ناد آخر، مع منحه فرصة المشاركة.

ويعد ريان من اللاعبين المميزين الذين يحتاج الفريق إلى خدماتهم في الوقت الحالي، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات مميزة على الصعيد البدني والفني، بينما لم يعرف حتى الآن سواريش الامكانيات الخاصة باللاعب.

ولا يمانع النادي الأهلي في رحيل “شكري وبيكهام وصلاح محسن” إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين ليس الفريق في حاجة إلى خدماتهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد فشل رامز جلال| الكبير أوي يتدخل لإنهاء أزمة نجم الأهلي المشتعلة

تتصدر أزمة نجم النادي الأهلي المشهد بشكل كبير على مدار الشهور الماضية دون وجود أي …