fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بسبب تاو وميكيسوني..الأهلي يلجأ لقرارغير متوقع بخصوص الأجانب

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بجلب عدد من الصفقات الثقيلة لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والإنجازات.

ويأمل النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى التعاقد مع ثنائي أجنبي في الصيف الجاري لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر بعد تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين المتواجدين حالياً بالقلعة الحمراء على رأسهم الموزمبقي لويس ميكيسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو بجانب أحمد عبد القادر وحسين الشحات.

طبيب الأهلي يوضح موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني - بطولات

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي يضع في الفترة الحالية الرتوش النهائية على أحد الصفقات الأجنبية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم.

وتدرس شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور التفاوض حالياً مع احد الصفقات الأجنبية ليكون التوقيع على سبيل الإعارة مع وضع بند إمكانية الشراء وذلك لعدم تكرار صفقات لويس ميكيسوني ووالتر بواليا وبيرسي تاو في الفترة الأخير وظهورهما بشكل متواضع مع الفريق القاهري.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي في الفترة المقبلة عن صفقته الأجنبية الأولى الساعات القادمة وذلك بعد حسمها ويشغل مركز الجناح.

ويختتم النادي الأهلي استعدادته للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها يوم الأحد القادم على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً 

أون سبورت: الثلاثي المميز على رادار شركة الكرة وسواريش يرفض رحيل محمود متولي

نجم الأهلي يغيب 6 أسابيع بسبب الجراحة.. وطبيب الفريق يصر على موقفه

عاجل.. الأهلي يسعى للتخلص من الثنائي بعد عرض سيراميكا كليوباترا!

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …

تعليق واحد

  1. تبرعوا بتاو وميكسوني لصندوق تحيا مصر