fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-03-03 06:51:47Z | |

السبب الرئيسي وراء رحيل رينيه فايلر من الأهلي يهدد مارسيل كولر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات هامة وحاسمة في الفترة المقبلة وتحديدا على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن تواجد النادي الأهلي في المجموعة الثالثة وذلك برفقة أندية صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ورغم أن الفريق الأهلاوي يسير بشكل قوي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بعد أن حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات، ولكن يبقى هناك تخوف شديد من سخونة المجموعة في البطولة الأفريقية.

-السبب الرئيسي وراء رحيل رينيه فايلر عن الأهلي

كانت مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني خارج الديار والتي كانت حاسمة في دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2020، وذلك بعد أن تعرضت بعثة المارد الأحمر لشغب ومضايقات من جانب الجماهير السودانية بشكل غريب.


وكان ذلك كلمة السر في قرار السويسري رينيه فايلر بعدم البقاء والاستمرار مع القلعة الحمراء بعد ذلك، حيثت تحولت هذه المواجهة إلى معركة ضد الفريق الأحمر وتعرض بعض اللاعبين للإصابة بجروج مثل ياسر إبراهيم، ومنذ هذه اللحظة أبلغ المدير الفني المقربين منه بعدم رغبته في البقاء أو التدريب في القارة الأفريقية.

وجاءت تأكيدات الهلال السوداني في الساعات الماضية، بخوض مواجهة الهلال السوداني على ملعبه، ليزيد من الضغوطات على المارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتأتي السخونة المحتملة لمواجهة الأهلي والهلال السوداني خاصة انها ستكون في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الهلال أمام النادي الأهلي في السودان وذلك يوم 17 أو 18 فبراير المقبل.


يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات المحلية والقارية حتى الآن تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

يتم التصفح الآن..

الأول 19 عاماً والثاني 21 عاماً.. كيف أشعل الأهلي قائمة الأجانب في صفوفه بعد التوقيع مع الثنائي؟

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري

 

أول رد فعل من الأهلي على المجموعة النارية في دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتعهد بضم هؤلاء

خالد الغندور يمهد لحصالة المجموعة.. ماذا قال عن قرعة دوري أبطال أفريقيا؟

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …