fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الكاف يختار نصف فريق من الأهلي للمهمة المستحيلة.. تابع التفاصيل

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نصف فريق من النادي الأهلي للاختيار ضمن اللاعبين الذين سوف يخوضون المهمات المستحيلة، أو ما يعرف في موضع آخر، في اللاعبين الذين يتواجدون في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد خوض المواجهتين النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، ومواجهة صن داونز الجنوب إفريقي أمام الوداد المغربي ليضم 5 لاعبين من النادي الأهلي، وفقاً لما أعلن عنه “كاف” عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

إقرأ أيضاً:

النجم الموهوب يفضل الأهلي على العروض الخليجية ويوقع 3 سنوات رسمياً

كاف يفسد المخطط ويوجه ضربة قاسية لصن داونز حال مواجهة الأهلي!

برنامج خاص لمحاولة لحاق ثنائي الأهلي بمواجهة الترجي.. تابع التفاصيل

حالة من الغضب تسيطر على نجم الأهلي وعبد الحفيظ يتدخل

كولر يفاجئ رباعي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويٌطيح بـ”الدينامو”

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص إيقاف كهربا مع الأهلي..”كواليس هامة”

بولي جونيور سامبو..من هو دبابة الأهلي المحتملة ؟

” في 7 ثواني”..الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر 3 مواسم

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

خطوة قوية.. النجم الدولي يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات وترحيب شديد من كولر

غول إفريقي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة القرن خلال فترة الانتقالات الصيفية

وجاء اللاعبين في التشكيل المثالي من الأهلي على النحو التالي: محمود عبد المنعم “كهربا”، وعلي معلول، وبيرسي تاو، وياسر إبراهيم، والحارس محمد الشناوي.

وتم اختيار 4 لاعبين من صن داونز، ولاعبان من قبل الوداد المغربي، بينما خرج كل لاعبي الترجي التونسي من التشكيلة المثالية، وذلك على خلفية الهزيمة القاسية من الأهلي والتي كان قوامها ثلاثية نظيفة.

ويخوض نادي الوداد المغربي مباراة قوية وقاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي على أرض الأخير يوم 20 مايو الجاري، بينما يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل قبل المواجهة الأولى بيوم.

ومن المتوقع أن يستقر كولر خلال الأيام القليلة المقبلة على التشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها المواجهة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على الأداء المتميز والإجادة الكبرى حتى لو كان يضمن الصعود إلى نهائي البطولة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الاستقرار على اللاعبين، ومعرفة الجانب الطبي حول جاهزية التونسي علي معلول، والظهير محمد هاني في الجانب الأيمن والأيسر بعد إصابة الثنائي بإجهاد عضلي.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في الانتقالات الصيفية ليكون الفريق شاملاً متكاملاً، وألا يتأثر بأية غيابات أخرى على الصعيد الإصابات التي تمطر الفريق في بعض الأوقات، نتيجة ضغط المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …