fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ماكينة أهداف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في العديد من المفاوضات، وفتح خط من الاتصالات مع أحد اللاعبين، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي طلب ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في حضور لجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، من أجل الاتفاق على العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، بجانب التعاقد مع رأس حربة للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك من أجل معالجة العقم التهديفي، الذي يضرب الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع مهاجم جديد، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يتمسك بضم مهاجم خلال الفترة المقبلة، وذلك في اطار احتياج الفريق إلى تلك الصفقة، لاسيما أن شادي حسين اقترب من الرحيل عن الفريق، بناء على تعليمات من قبل كولر، والتقرير النهائي المقدم إلى محمود الخطيب، بشأن رحيل اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان مسؤولو القلعة الحمراء اقتربوا من انهاء المفاوضات مع أحد المهاجمين الأقوياء خلال تلك الفترة، بناء على ترشيحات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث بدأ الأهلي في الدخول في مفاوضات مع ناديه من أجل انهاء الأمور الإدارية قبل الإعلان عن ضم اللاعب بشكل رسمي.

وتابع: “لم يتم الكشف عن اسم اللاعب أو النادي، لعدم تدخل أحد وكلاء اللاعبين في تلك الأمور وتعطيل الصفقة، موضحاً أن المسؤولين داخل الأهلي يفرضون السرية التامة بشأن تلك الصفقة، لعدم فشلها”.

إقرأ أيضاً:

كاف يفسد المخطط ويوجه ضربة قاسية لصن داونز حال مواجهة الأهلي!

برنامج خاص لمحاولة لحاق ثنائي الأهلي بمواجهة الترجي.. تابع التفاصيل

حالة من الغضب تسيطر على نجم الأهلي وعبد الحفيظ يتدخل

كولر يفاجئ رباعي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويٌطيح بـ”الدينامو”

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص إيقاف كهربا مع الأهلي..”كواليس هامة”

بولي جونيور سامبو..من هو دبابة الأهلي المحتملة ؟

” في 7 ثواني”..الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر 3 مواسم

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

خطوة قوية.. النجم الدولي يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات وترحيب شديد من كولر

غول إفريقي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة القرن خلال فترة الانتقالات الصيفية

قبل الهنا بسنة.. صن داونز يهدد الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا بقرار غريب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر “خلص” على محمد مجدي أفشة في الأهلي.. ماذا حدث لصاحب القاضية؟

180 دقيقة خاضها النادي الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، …