fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المصائب تتوالى على موسيماني في الأهلي.. ثنائي الفريق يغيب رسميًا عن مواجهة إنبي بالكأس

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، صدمة قوية قبل مواجهة إنبي، في كأس مصر.


وتأكد غياب كل من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ثنائي الفريق، عن المباراة المقبلة بعدما اشتكوا من الإصابة، عقب مباراة السوبر الأخيرة.

 

وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع الثنائي، إلى اختبار طبي اليوم قبل انطلاق مران الفريق الأحمر لحسم موقفهم من مواجهة إنبي المقرر لها غدٍ السبت، ولكن الأشعة أثبتت عدم تعافيهم بالشكل الكامل وبالتالي غيابهم بشكل رسمي.


وأبدى الثنائي شكواهم من الإصابة بإجهاد عضلي، ليقرر الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، غيابهم عن مران أمس خوفًا من تفاقم الإصابة.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق يرفض طلب الخطيب بخلافة جونسون وتحرك سريع لإيجاد بديل

وكان المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استأنف مرانه الجماعي مساء أمس بالإسكندرية، استعدادًا للكأس.


ويستمر الفريق في الإسكندرية ضمن المعسكر المغلق، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء الماضي.


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.


كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


من ناحية أخرى قرر مسئولو الأهلى اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.


ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحاول المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي، في تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …