fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الموعد والتشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري العام

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام، والمقررة على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك من أجل استكمال فعاليات المسابقة التي يتطلع الأهلي إلى خطفها هذا الموسم بلا منازع.

 

واقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الإعلان عن التشكيل الرسمي والنهائي للاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في مواجهة الفريق البورسعيدي، وذلك في المباراة المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتذاع المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت” ويديرها الحكم محمود عاشور ويعلق عليها محمد الكواليني، حيث يقود المصري البورسعيدي المدرب القدير معين الشعباني، والذي يتطلع أن يقدم أداء متميز أمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الجولة الماضية بهدف دون رد بأقدام لويس ميكيسوني الرائعة التي وضع الكرة على الطريقة الأوروبية في المقص الأيمن لمحمد عبدالمنصف.

 

إقرأ أيضاً..

بعد التألق مع المنتخب.. الأهلي يستقر على أهم الصفقات الدفاعية لمدة 3 سنوات قادمة

 

ولم يستطع عماد النحاس في المواجهة الأولى له للأهلي أن يقدم الأداء المنتظر منه، حيث أن أسود الفريق الأحمر انقضوا على جنود زعيم الثغر وقدموا أداء متميز للغاية على الصعيد البدني والفني.

 

ومن المقرر أن يواصل الجنوب إفريقي اعتماده على مجموعة اللاعبين المميزين الذين قدموا الأداء الجيد وقام بالثناء عليهم، ومنهم علي معلول في الظهير الأيسر وكريم فؤاد في الناحية اليمني، والذي نال الأخير إشادة قوية للغاية.

 

وعلى صعيد متصل، يواصل ياسر إبراهيم تألقه في الدفاع وبجواره أيمن أشرف، بالإضافة إلى الاعتماد على حسين الشحات في خط الوسط، وبيرسي تاو وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبدالقادر.

 

وقدم عبدالقادر أداء طيب للغاية على كافة الأصعدة، واستطاع أن يخطف قلب المدير الفني ومن قبله قلوب جماهير القلعة الحمراء، التي رآت فيه اللاعب المميز والذي سوف يكون له شأن آخر مع الفريق إذا استمر موسيماني في الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – كريم فؤاد

 

وسط الملعب: لويس ميكيسوني – عمرو السولية – أحمد عبدالقادر – محمد مجدي قفشة – أليو ديانج

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …