fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

باستخدام ميسي ونيمار.. خطة باريسية من 6 محاور لمنع ريال مدريد من ضم “النجم الذهبي”

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن استعدادات ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، للحفاظ على نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي، والتجديد معه في الأشهر القادمة.


وتقدم الخليفي بعرض مغري لمباي من أجل التجديد معه في الشهر الماضي، بعد فشل مفاوضات بيعه إلى ريال مدريد الذي تقدم بعرض لضم الموهبة الفرنسية بمبلغ يقدر بنحو 220 مليون يورو.


ويحلم مبابي بالرحيل والانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الأبيض للملكي، لكن أحلامه شبه تبخرت بسبب رغبة الخليفي في الانتصارعلى فلورنتينيو بيريز مرة ثانية بعدما استطاع التوقيع مع نجم المرينجي التاريخي سيرجيو راموس.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويسعى النادي الفرنسي للحصول على توقيع اللاعب والتجديد والبقاء لسنوات آخرى، وقطع الطريق ريال مدريد وغيره اللذين ينتظرون فرصة ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية القادمة.


وأكدت “ماركا”، أن الخليفي وضع خطة مكونة من 5 محاول من أجل إقناع مبابي بالبقاء مع باريس والتجديد، خلال فترة 3 أشهر القادمة.

 

التوقيع على عقد لمدة موسمين

يحاول الخليفي إرضاء رغبات مبابي المالية، وإقناعه بالبقاء وتحقيق حلمه بالتتويج الأوروبي بدوري أبطال أوروبا، بعدما سعى أصحاب حديقة الأمراء لضم لاعبين بارزين أبرزهم ليونيل ميسي.

 

تكوين مثلث الأحلام

تتمنى جماهير باريس سان جيرمان رؤية مثلث الأحلام المكون من الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي الفترة القادمة “MNM”، من أجل التتويج بالألقاب القارية، خاصة وأن مبابي كان يريد اللعب بجوار نجم منتخب الأرجنتين.


استخدام ماكرون كوسيلة ضغط

سيحاول ناصر الخليفي استخدام نفوذه في السلطة، وتذكير مبابي بتصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي طالب كيليان مبابي بالبقاء في ناديه الحالي لأنه نموذج للشباب الفرنسي الناجح.

جماهير حديقة الأمراء

يمتلك باريس سان جيرمان جمهور قوي يحب ناديه بشكل غير طبيعي، ويدافعون عن لاعبيه ويقفون خلفهم في جميع المباريات، فباريس يعد نادي جماهيري كبير يطمح في تتويج فريقة بالبطولات الكبرى، وبقاء لاعبيه داخل حديقة الأمراء.

 

مشروعات باريس سان جيرمان الخيرية

يقدم النادي الباريسي بعد المساعدات والاهتمام بالمشروعات الخيرية ومساعدة الأطفال الأكثر فقرًا في باريس، كما فعل من قبل وأجرى ناصر الخليفي زيارة لبعض مدارس البرازيل.

 

تقوية العلاقات بين مبابي وعائلته

بسبب رفض العروض المقدمة من ريال مدريد لضم مبابي، توترت العلاقة بين عائلة مبابي والنادي الباريسي في الفترة الماضية، بسبب تعنت ناصر الخليفي في ترك لاعبه المفضل، لكن غدارة باريس تحاول تقوية العلاقات بين الجانبين الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …