fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

تعقد موقف النادي الأهلي في المباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الاستفاقة التي حلت على فرق المجموعة، وخاصة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

ومازال النادي الأهلي لم يخوض مواجهات بنفس قدر المواجهات التي خاضها المنافسين، حيث أن الفريق انشغل في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وخاض مواجهة واحدة فقط أمام الهلال السوداني.

 

الأكثر مشاهدة..

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

رسمياً.. الأهلي يرفض طلب محمد مجدي أفشة بتعليمات من الخطيب “لسه شوية”

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

خلاف وحيد في تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. [معركة تحطيم العظام]

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

 

وتأتي المواجهة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم في تمام التاسعة مساء، على ملعب ستاد “وي السلام”، حيث يخوض الفريق الجنوب إفريقي المباراة منتشياً بالفوز السابق.

 

وفاز نادي صن داونز الجنوب إفريقي على الهلال السوداني وعلى القطن الكاميروني في المبارتين السابقتين، وحقق 6 نقاط في المجموعة القوية، بينما فاز الهلال السوداني على الأهلي والقطن الكاميروني وحقق 6 نقاط أيضاً.

ويسعى النادي الأهلي إلى البحث عن أول 3 نقاط له في المواجهة القوية التي سوف تجمعه مع صن داونز اليوم، وسط مساعي من الفريق ألا تلحق به الهزيمة الثانية، خاصة أن الفريق يرغب في الانتفاضة القوية.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز على صن داونز بكل قوة، خاصة أن المواجهة في القاهرة، ويرغب في أن تكون أولى الثلاث نقاط، وألا يلحق بمصير القطن الكاميروني متذيل المجموعة والذي خرج في المواجهتين السابقتين صفر اليدين.

 

وجرت العادة على أن النادي الأهلي يواجه العديد من الصعاب في المواجهات الأولى لدور المجموعات، ثم تأتي الانفراجة ويصعد إلى الأدوار التالية مرة أخرى من أجل تحقيق البطولة أو الوصول إلى النهائي.

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 10 مرات في تاريخيه آخر مرتين كانت على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ثم في النسخة الماضية وصل إلى النهائي قبل أن يخسره أمام الوداد المغربي.

 

وحقق الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بينما خرج الوداد أصحاب الأرض والتنظيم من المباراة الأولى بعد الخسارة من الهلال السعودي، ليفوز الأهلي على أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي، ويخسر من ريال مدريد وفلامنجو على الترتيب.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …