fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بالأسماء.. الأهلي يقترب من إبرام صفقتين سوبر بالصيف

اقترب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إبرام صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ملف الأسماء التي يرغب في التعاقد معها وضمها بالموسم الجديد، وتحديدًا في الخط الهجومي.

وواصل النادي الأهلي، ضغطه من أجل إتمام التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكي المعار إلى فريق قاسم باشا التركي بالموسم الجاري.

ويأتي إعادة فتح ملف التعاقد مع اللاعب بعد فشل ضمه أكثر من مرة، جاء بناءً على طلب من بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم خط هجومه.

وكان موسيماني، طالب التعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي، إلا أن المغالاة المادية حالت دون ذلك، وتم التعاقد مع مواطنه والتر بواليا مهاجم الجونة وقتها المعار حاليًا إلى السيلية القطري بالموسم الحالي.

على جانب آخر، يحاول النادي الأهلي، الاتفاق مع فيوتشر إف سي، للتعاقد مع أحمد عاطف مهاجم الفريق، خاصةً في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها.

وأبدى عاطف في وقت سابق، ترحيبه بمفاوضات الأهلي وارتداء قميصه حال الرحيل عن ناديه من أجل المشاركة معه وحصد البطولات المحلية والإفريقية.

وكان عاطف قريب من الانضمام إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الجاري، إلا أن مطالبات دجلة المالية حالت دون إتمام الصفقة وتحولت في الآخر إلى الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يُحضر مفاجأة كبرى ضد الرجاء بدوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل غدٍ الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة.

وينطلق مران الفريق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …