fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

برشلونة يعلن عن بشرى سارة لجماهير كتالونيا وتحديد موعد إقالة كومان

اتخذ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، القرار الأخير، بشأن رحيل رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، عقب الخسارة الثقيلة أمام فريق بنفيكا بنتيجة 3-0.


وتعادل برشلونة في مباراتين غرناطة وقادش، وفاز بثلاثية على ليفانتي، حيث لم يدير كومان آخر مباراتين والتي كان يديرها ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.


وخسر برشلونة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى على “كامب نو”، وبنفس النتيجة في الجولة الثانية أمام بنفيكا، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن لابورتا، عقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس برشلونة، للبت في قرار إقالة لابورتا، بعد مباراة الدوري القادمة، والتي سيكون غائبًا عنها.


ويغيب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن قيادة الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.


ويحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد السبت الأسبوع القادم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في المباراة المقامة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.


إقرأ أيضًا..

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع

 

يذكر أن كومان تلقى بطاقة حمراء بسبب اعتراضه على حكم مباراة قادش الخميس الماضي، حيث تم إيقافه مبارياتن وهما أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي.


وأضافت “سبورت”، أنه بعد نهاية مباراة برشلونة أوأتلتيكو مدريد، سيتم الإعلان عن إقالة كومان رسميًا، أي كانت النتيجة.


ولم يحدد لابورتا أي مدرب سيتم اختياره لتدريب برشلونة، لكنه وقع الاختيار بين أعضاء المجلس على 3 مدربين، يواخيم لوف، تشافي هيرنانديز، وأندريا بيرلو.



وأوضحت “سبورت”، أن لابورتا يريد الإعلان عن المدرب الجديد وتقديمه لجماهير برشلونة قبل أيام من انعقاد الجمعية العامة في 17 أكتوبر الجاري.


ويأمل لابورتا في إرضاء أعضاء الجمعية العمومية واختيار المدرب الأفضل من أجل إنجاح المشروع الرياضي الذي يسعى إليه برشلونة لتطبيقه هذا الموسم.


وبشان مكافأة الترضية التي سيحصل عليها كومان بعد فسخ عقده، أشارت “سبورت”، أن مدرب برشلونة سيحصل على إجمالي عقده حتى 30 يونيو، وأي مستحقات متأخرة.

شاهد أيضاً

جديد علي معلول والأهلي.. عائق أمام المفاوضات والصفاقسي يحسم جدل عودته

لايزال الحديث عن الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستمراً …