fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

برعاية حازم امام| ضربة أفريقية موجعة من الأهلي تحطم مخطط الزمالك وبيراميدز رسميا

زاد الحديث خلال الساعات القليلة الماضية، عن امكانية دخول فريق بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك برفقة نادي الزمالك، وهو ما دفع حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة للرد بشكل قاطع وحاسم.

ويحتل نادي الزمالك صدارة مسابقة الدوري في الوقت الحالي برصيد 57 نقطة بعد لعب 25 لقاء، في حين يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بعد لعب 25 لقاء.

في الوقت الذي يتواجد خلاله النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 بعد 23 لقاء حتى الآن، حيث يتبقى للفريق الأحمر مواجهة الإسماعيلي  والمقاولون العرب.

-حازم إمام: الأمر محسوم الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. ونتائج الدور الأول حققت مبدأ تكافؤ الفرص

وقال حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الموقف محسوم، وما يتردد عن دخول بيراميدز في المشهد ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق “اتحاد الكرة حسم الموقف وقرر مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفيدرالية”.

وتابع “مشاركة القطبين في دوري أبطال أفريقيا وذلك بناء على نتائج الدور الأول في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لعب كل فريق مبارياته”.

يتم التصفح الآن..

الأهلي يناور بـ3 أسلحة قوية لحسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز

صلاح الجديد| 4 أسماء تغازل فيتوريا داخل المنتخب.. ونجم الأهلي في الصدارة

شوبير: الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الهجومية عقب لقاء القمة

اول رد رسمي من الأهلي على مفاوضات الزمالك مع حسين الشحات.. ضربة قوية

وزاد “اتحاد الكرة يرى أن مبدأ تكافؤ الفرص قد تحقق بعد انتهاء الدور الأول، وليس من المنطقي تحديد الأندية يوم 30 يوليو خاصة أن هناك مواجهات مؤجلة لم يلعبها المارد الأحمر حتى الآن”.

وواصل “لا يوجد لائحة في اتحاد الكرة لتحديد الأندية التي سوف تتأهل للبطولة الأفريقية، ولكن الأكثر واقعية هو تحديد الأندية بناء على نتائج الدور الأول، وهو الأمر الذي سيكون مقنع للاتحاد الأفريقي”.

يذكر أن الإعلام المنتمي لنادي الزمالك، قد حرص خلال الساعات الماضية، على تعزيز موقف بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل محاولة اقصاء النادي الأهلي من المشهد، حيث خرج الإعلامي خالد الغندور للحديث عن وجود تصعيد من جانب إدارة بيراميدز للضغط على الاتحاد الأفريقي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …