fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد التتويج بكأس مصر.. الأهلي يوجه رسالة قاتلة إلى رمضان صبحي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً صعباً على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الني جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على وسط الملعب مع الاعتماد على تحركات ثنائي خط الوسط الهجومي حسين الشحات وبيرسي تاو خلف محمود كهربا رأس الحربة، فضلًا عن فتح الملعب بانطلاقات محمد هاني في الجانب الأيمن وعلي معلول في الناحية اليسرى لخلخلة دفاعات بيراميدز وفتح الثغرات.

أعرب المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الأهلي دائمًا على مر الأجيال لديه لاعبين تتوج بالالقاب، والفريق لازال لديه تحديات كثيرة، لأن الحفاظ على القمة صعب للغاية”.

وأضاف: “لم أتحمل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة، ودائما اتابع المباريات من بعيد، وبعد الفوز بها أجلس لمشاهدتها من جديد، منعًا للانفعال والتوتر”.

وواصل: “لاعبي الأهلي بدأوا يستعيدوا مكانة الفريق بعد نتائج الموسم الماضي الذي حدث فيه أمور غريبة وغير منطقية، لدينا مدرب جيد وهو مارسيل كولر الذي يتميز بالهدوء وجميعًا ندعمه بقوة، أيضا عودة الجماهير شئ إيجابي، ونريد رؤيتهم في المدرجات”.

وأكمل: “لدينا خطة واضحة في النادي الأهلي، هناك البعض يحرك الأمور إعلاميا ضد النادي، هناك خطابات مزورة يتم ارسالها إلى جهات معينة، ومستاء مما يحدث في بعض الأمور”.

وزاد: “أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي، ولست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه”.

وتابع: “اطمئن جماهير الأهلي وأؤكد لهم أن إدارة النادي تفكر فيما يشغلهم ويتحدثون عنه، لكننا نقوم بخطوات مدروسة، ولن تنفصل إدارة النادي عن مصالح الجماهير ونريد دائما أن نكون سابقين الجميع بخطوات في أي ملفات”.

إقرأ أيضاً: 

الأهلي يخشى التحفيز ضد أهم عناصر لقاء نهائي كأس مصر!

عاجل.. كهربا يقع في أزمة جديدة قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر!

كولر يفاجيء بيراميدز بتشكيل من العيار الثقيل لإنهاء المباراة مبكراً

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

ضربة مزعجة للأهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز.. لقب الكأس في خطر

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

مرتضى منصور يطلق تصريحات قوية عن محمود الخطيب.. ويصدم جماهير الزمالك

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

بعد “كسر” يد الزمالك.. كيف علق محمد الشناوي حارس الأهلي؟

وأتم: “نتعامل مع ملف الصفقات بشكل احترافي، ونخطط للأمور بطريقة معينة، وجميع اللاعبين تحصل على الأموال وأيضا تتوج بالبطولات، وهناك أيضا في ملف الصفقات منافسة كبيرة ووكلاء لاعبين، وأبارك للجماهير واطمئنوا ولن ندخر جهدًا لإسعادكم لكن الأمور ليست سهلة”.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …