fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد توهجه دوليا.. قرار عاجل وهام جداً من الخطيب عقب لقاء مصر والسنغال

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً هاماً في مسيرة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال.

 

وقرر “بيبو” أن يتم تقدير أحد أهم اللاعبين الذين ظهروا في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، بالتجديد للاعب ياسر إبراهيم نجم دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد المستوى الرائع الذي ظهر به أمام الأسود.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب طلب بشكل رسمي من أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، أن يتم التجديد بعد عودة ياسر من مباراة السنغال في الإياب، وذلك للحفاظ عليه لفترة إضافية مقبلة في صفوف النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن بيبو أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات وقدرات نجم النادي الأهلي الذي قدم المستوى الرائع وأسفر عن تصديه بفدائية لأكثر من 3 كرات على مرمى محمد الشناوي، ليحمي عرين الفراعنة من أهداف مؤكدة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| كيروش يتخذ إجراء ناري بعد مباراة السنغال.. ويوجه بأهم قرار تجاه هؤلاء قبل لقاء الحسم

 

وقدم لاعب النادي الأهلي أداء رجولي، انتزع من خلاله آهات الجماهير المصرية والحمراء على وجه التحديد، ونال إشادة النقاد الرياضيين والمعلقين الأربعة الذين علقوا على المباراة المهمة بين منتخب الفراعنة والأسود.

 

وفاز المنتخب الوطني في اللقاء الأولى على نظيره السنغال بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم، في حضور آلاف الجماهير لمؤازرة المنتخب بكل قوة وإجادة.

 

وحل ياسر إبراهيم بديلاً لمحمد عبدالمنعم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وذلك بعد معاناة الأخير من كسر في الأنف ومحاولاته مرات عديدة البقاء في صفوف المنتخب ولكن تدّخل الحكم والجهاز الطبي حال دون إتمام مشاركته منعاً لحدوث أية مضاعفات.

 

وينتهي عقد ياسر إبراهيم بنهاية الموسم المقبل، لذا قررت إدارة النادي الأهلي الحفاظ على اللاعب في ظل ثبات وارتفاع مستواه الفني، وليضمن حمايته من أية عروض أخرى قد تأتي له في نهاية الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن يستمر لاعب النادي الأهلي الموهوب لمدة 3 سنوات مقبلة في القلعة الحمراء، وذلك بعد قرار الخطيب بتمديد وإضافة 3 مواسم إضافية في عقده.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …