fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

استياء عارم من مسئولي الأهلي بعد مباراة مصر والسنغال بسبب هذا الشخص!

ساد الاستياء الشديد مسئولي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بسبب تصرفات أحد المسئولين في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وذلك بسبب لاعب القلعة الحمراء الذي أصيب بشدة في المباراة.

 

وتعجب المسئولين في إدارة القلعة الحمراء من تصرفات طبيب المنتخب مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي أصيب بكسر في الأنف بكل قوة وخضع لعملية جراحية مساء أمس.

 

وساد التعجب الشديد، حارس المرمى محمد الشناوي والذي تمت تشخيص حالته بشكل غير جيد في فترة سابقة، وتسبب ذلك في ابتعاد لاعب المنتخب الوطني وقائد الفريق الأحمر عن صفوف القلعة الحمراء لفترة طويلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني تعجب بشدة من الإصرار على نزول اللاعب رغم كسر الأنف والتشخيص المبدئي الذي كان واضحاً للجميع بعد النزيف الشديد.

 

وأوضح المصدر، أن إصرار عبدالمنعم ليس أحد العوامل الهامة والتي يجب أن يتخذ بها في الملعب، وأنه من الضروري أن يتم الإعمال لمصلحة اللاعب حتى لو أن الحماس الكبير للاعب لم يجعله يشعر بآلامه أو أن هناك كسر في الأنف.

 

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة جديدة.. إجراء الخطيب مع بدر بانون يحفز بن شرقي ضد الزمالك

وشدد المصدر على أن الكسر من الأمور التي تكون واضحة للجميع، نظراً لحدوث اعوجاج في عظمة الأنف يظهر بشكل عام ومتضح للجميع، وأن الطبيب يعلم التشخيص الخاص بالكسر من النزيف فقط.

 

ويسود التخوف لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي من مدة غياب اللاعب في ظل الحاجة الماسة لخدماته في المباريات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا والدوري العام.

 

وكانت هناك حالة مماثلة مع الشناوي في وقت سابق وذلك أثناء تواجد اللاعب مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وحاجته إلى الراحة بعد الإصابة في القدم، ولكن تم لعبه المباراة وهو في حالة ليست بالجيدة.

 

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم علي جبر ورامي ربيعة للمنتخب الوطني كبدلاء لمحمد عبدالمنعم ومحمود حمدي الونش، بعد تأكد غياب الأخير أيضاً للإيقاف.

 

ويواجه المنتخب السنغالي نظيره الوطني مضيفاً له على ملعب عرين الأسد في داكار يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة الثانية من الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …