fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد ضياع حلم المونديال.. كيروش يودع منتخب مصر على طريقته الخاصة

فشل منتخب مصر في التأهل لكأس العالم قطر 2022، بعدما خسر أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1، وانتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 1-1.


وفازت مصر في مباراة الإياب على ستاد القاهرة بهدف دون رد لمحمد صلاح، ثم تعادل ديبالا للسنغال في مباراة الذهاب بهدف، لتنتهي المباراتين بالتعادل الإيجابي 1-1، ويتم الاحتكام لضربات الجزاء التي ابتسمت لـ”أسود التيرانجا”.



وتوج منتخب السنغال بكأس أمم أفريقيا الماضية، على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح 4-2، في البطولة التي أقيمت على في الكاميرون 2022.



كيروش يعلن رحيله عن المنتخب ويودع اللاعبين

علق البرتغالى كيروش، على خسارة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح وضياع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.


وكتب كيروش، تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “انتهى الحلم، نحن بذلنا قصارى جهدنا اليوم ولكن لم يكن كافيا، ومن أعماق قلبى أعرب عن امتناني لاتحاد الكرة على شرف تدريب المنتخب المصري”.



وأضاف: “من أعماق قلبي امتناني لاتحاد مصر على شرف تدريب المنتخب، وإلى كل لاعبي فريقي والجهاز الفني، تقديري وكل الشكر لكم على كل ما قدمتوه، ستكونون في قلبي دائمًا، بدونكم لن نصل إلى ما وصلنا له ولن يكون هناك أي شئ ممكن بالنسبة لنا في حياتنا”.



أعرب كيروش، عن حزنه لعدم تحقيق حلم التأهل بالمنتخب المصرى لكأس العالم، قائلاً: “كنت أتمنى الصعود بمنتخب مصر لكأس العالم لوكن لن نحلم ثانية”.


وأضاف كيروش فى المؤتمر الصحفي، أنه حان الوقت للرحيل وتسليم تدريب المنتخب والقيادة لشخص آخر.



وأكمل: “الليلة قدمنا كل شئ هناك 230 دولة تتنافس من أجل الوصول لكأس العالم وفي النهاية الأفضل يصل للبطولة”.


وينص عقد كيروش رسميًا مع اتحاد الكرة، أنه في حالة فشل التأهل لكأس العالم، يتم إقالة المدير الفني، دون تحمل “الجبلاية” أي مبالغ إضافية نتيجة فسخ العقد.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …