fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«ماذا حدث في أوضة اللبس؟».. رد فعل صادم من صلاح وكيروش يثير الغموض

فشل منتخب مصر في التأهل لكأس العالم قطر 2022، بعدما خسر أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1، وانتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 1-1.



وتوج منتخب السنغال بكأس أمم أفريقيا الماضية، على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح 4-2، في البطولة التي أقيمت على في الكاميرون 2022.

 

كواليس صعبة في غرفة الملابس

وعقب إطلاق مصطفى غربال صافرة المباراة، احتفل لاعبو السنغال مع الجماهير السنغالية في المدرجات بالتأهل إلى كأس العالم قطر 2022، لكن الكاميرات رصدت أيضًا ردود فعل لاعبو منتخب مصر.


وظهر حالة من الحزن والغضب على لاعبو منتخب مصر، وبكاء العديد منهم بعد خسارة كأس أمم أفريقيا وفشل التأهل لكأس العالم، أمام نفس المنتخب (السنغال).



وعلم موقع  أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أنه عقب دخول لاعبي منتخب مصر، دخل محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول في البكاء، والعديد من اللاعبين أيضًا.


وحاول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مواسأة العديد من اللاعبين، واكد لهم أنهم أبطال وكانوا يستحقوا التأهل لكأس العالم، ووجه لهم الشكر على ما قدموه داخل الملعب في كافة المباريات، سواء مع استمراره أو رحيله.




وقال “كيروش” للاعبين أنه فخور بتدريبهم، وأكد لهم أن كرة القدم كانت ظالمة معهم في نهائي كأس الأمم واليوم في مباراة التأهل لكأس العالم.




كيروش يعلن رحيله عن المنتخب ويودع اللاعبين

علق البرتغالى كيروش، على خسارة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح وضياع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.

 

وكتب كيروش، تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “انتهى الحلم، نحن بذلنا قصارى جهدنا اليوم ولكن لم يكن كافيا، ومن أعماق قلبى أعرب عن امتناني لاتحاد الكرة على شرف تدريب المنتخب المصري”.



وأضاف: “من أعماق قلبي امتناني لاتحاد مصر على شرف تدريب المنتخب، وإلى كل لاعبي فريقي والجهاز الفني، تقديري وكل الشكر لكم على كل ما قدمتوه، ستكونون في قلبي دائمًا، بدونكم لن نصل إلى ما وصلنا له ولن يكون هناك أي شئ ممكن بالنسبة لنا في حياتنا”.

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …