fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تصرف مثير من بيرسي تاو في ملف التجديد مع الأهلي.. ماذا طلب؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء لتمديد عقده بعد توصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ببقاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو داخل صفوف القلعة الحمراء في ظل الاعتماد عليه بشكل كبير بالتشكيلة الأساسية وإعجابه بقدراته الفنية والبدنية.

اقرأ أيضًا..

3 ضربات قوية تشعل غضب كولر في الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. ماذا حدث؟

مهاجم إنبي يكشف تفاصيل الأهلي للتعاقد معه ورأيه حول وسام أبو علي

الأهلي “يصعق” علي معلول.. تفاصيل عرض الخطيب المالي لحسم توقيعه

وسام أبو علي خارج التشكيل.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي أمام سيمبا

كهربا يسرد كواليس حقيقة أزمته مع كولر.. ويستفز جماهير الزمالك

إجراء عاجل وخطير من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة إمام عاشور!

حسام حسن يستقر على بديل أحمد حجازي.. ويجهز مفاجأة للحريف لوكا مودريتش

حسام حسن يطلق تصريح خطير.. ويؤكد: الدنيا صعبة!

رسمياً.. رباعي جديد ينضم إلى منتخب مصر بعد الضغط على حسام حسن

ضربتين في الرأس توجع.. كولر في ورطة قبل مواجهة سيمبا التنزاني بعد غياب القناص

وينتهي عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من الميركاتو الشتوي المقبل إلا أن المارد الأحمر يرغب في استمراره لأطول فترة ممكنة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي بالفعل فتح مفاوضاته مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لتمديد عقده مقدمًا عرضه الأول الذي يصل نحو مليون دولار في الموسم مع زيادة كل موسم 100 ألف دولار وذلك لمدة 3 مواسم.

ووافق بيرسي تاو بصورة مبدئية على التجديد لـ الأهلي إلا أن وضع شرطًا أمام مسؤولي القلعة الحمراء يتمثل في زيادة عقده مبررًا ذلك بأن وكيله سيحصل على نسبة من التجديد حال اتمام الأمور بين الطرفين بصورة رسمية.

هذا الأمر يرفض بشكل قاطع لجنة الكرة بالنادي الأهلي وهو ما يسبب تعثر المفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي ولكن في ذات الوقت يحاول مسؤولي القلعة الحمراء تقريب المسافات مع بيرسي تاو لإنهاء ملف التجديد خاصًة بعد تمسك كولر باستمراره.

وأوضحت المصادر داخل الأهلي أن هناك اجتماع منتظر تمع مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر، من أجل معرفة قراره النهائي بخصوص بيرسي تاو سواء بتمديد عقده أو بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل تاو إلى صفوف الأهلي في صيف 2021 قادما من برايتون الإنجليزي بعقد ينتهي في يونيو 2025، بصفقة قدرت بحوالي 2.5 مليون دولار.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …