fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

3 ضربات قوية تشعل غضب كولر في الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. ماذا حدث؟

تسود حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بسبب إصابة 3 لاعبين من الفريق الأول خلال الفترة الماضية، وقبل مباراة هامة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

مهاجم إنبي يكشف تفاصيل الأهلي للتعاقد معه ورأيه حول وسام أبو علي

الأهلي “يصعق” علي معلول.. تفاصيل عرض الخطيب المالي لحسم توقيعه

وسام أبو علي خارج التشكيل.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي أمام سيمبا

كهربا يسرد كواليس حقيقة أزمته مع كولر.. ويستفز جماهير الزمالك

إجراء عاجل وخطير من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة إمام عاشور!

حسام حسن يستقر على بديل أحمد حجازي.. ويجهز مفاجأة للحريف لوكا مودريتش

حسام حسن يطلق تصريح خطير.. ويؤكد: الدنيا صعبة!

رسمياً.. رباعي جديد ينضم إلى منتخب مصر بعد الضغط على حسام حسن

ضربتين في الرأس توجع.. كولر في ورطة قبل مواجهة سيمبا التنزاني بعد غياب القناص

قبل مواجهة مصر وكرواتيا.. لوكا مودريتش “يستفز” سباعي الأهلي

على طاولة كولر.. ذئب شمال إفريقيا والصخرة المصرية يقتربان من الانضمام إلى الأهلي

وعلم أهلي نيوز أن مارسيل كولر منزعج بشكل كبير بسبب إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر خلال مشاركته في مباراة نيوزيلاندا في بطولة كأس العاصمة الودية.

كما انزعج كولر من تجديد إصابة ياسر إبراهيم وحاجته لـ 4 أسابيع جديدة من أجل التعافي من الإصابة العضلة الخلفية رغم غياب اللاعب منذ 4 أسابيع ماضية.

وتأتي الاصابة الثالثة لـ وسام أبو علي وتسببت في غضب كولر داخل الأهلي لتكرار إصابة اللاعب في نفس العضلة منذ انتقاله إلى الأحمر وهو ما أثار تخوف الجهاز الفني بشكل كبير.

وذكرت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، أن هناك حالة خوف تسود من جانب الجهاز الفني في الأهلي بسبب إصابة وسام أبو علي وعدم عودة اللاعب للمباريات من جديد لعدم تجديد إصابته للمرة الثالثة تواليا.

وفي ذات السياق قدم الجهاز الطبي بالأهلي تحذيرًا لـ كولر بخصوص عدم التعجل في مشاركة وسام أبوعلى، خاصة أنه عرض للإصابة بسبب اختلاف طبيعة التدريبات التي كان يشارك فيها قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

ونصح طبيب الأهلي بمنح اللاعب مزيدا من الوقت للتعافى من الإصابة حتى يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات والمباريات وهو سليم بنسبة 100%.

يواصل النادي الأهلي استعداداته اليومية للمواجهة المقبلة أمام سيمبا في تنزانيا ويركز مدرب الفريق، مارسيل كولر، على دراسة الفريق التنزاني بعناية، حيث يستعين بتقرير أعده الجهاز الفني يحتوي على تحليل لنقاط القوة والضعف للخصم، بالإضافة إلى تحليل طريقة لعبه، وذلك من أجل وضع خطة مناسبة للأهلي في المباراة المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …