fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تفاصيل جديدة في عدم مشاركة حمدي فتحي أمام الوداد المغربي

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن اقتراب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي من الجلوس على دكة البدلاء في المباراة المهمة.

 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في المباراة المقررة مساء الغد على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وسط حضور جماهيري كبير من كلا الطرفين، ومخاوف من ارتكاب أية أمور من شأنها التأثير على المواجهة.

 

ويغيب بدر بانون ومحمد عبدالمنعم عن المواجهة المرتقبة المقررة مساء الغد، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي، بالإضافة إلى معاناة بعض اللاعبين الذين يتطلعون إلى المشاركة بشكل أساسي في الصفوف.

 

ويجلس حمدي فتحي لاعب وسط الملعب على دكة البدلاء، بعد قرار موسيماني الأخير بالاتفاق مع الجهاز المعاون بعدم مشاركة ابن الأهلي الصلب والحماسي، وأن يكون على دكة البدلاء، تحسباً لأية تفاصيل تحدث خلال المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

أسباب الدخول المفاجيء لمجدي “قفشة” أمام الوداد المغربي في النهائي

 

ويريد موسيماني عدم طرح كل الأوراق مرة واحدة، وأن يكون هناك لاعبين على الصعيد الأساسي، وآخرين على صعيد التواجد على دكة البدلاء، وذلك من أجل الاستعانة بخدمات بعض اللاعبين المميزين وأن يكون هناك ذخائر لأية طواريء للإصابة وخلافه.

 

ويخشى الجنوب إفريقي من حدوث أية مفاجآت على الصعيد العضلي للإصابات، خاصة اللاعبين العائدين مرة أخرى من الإصابة، وذلك أثناء التواجد في المباراة الحماسية الملتهبة بين كافة الأطراف.

 

ومن المتوقع أن يكون الدفع بحمدي فتحي في البدلاء أقرب من رامي ربيعة، نظراً لأن فتحي هو الأجهز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية على صعيد التواجد والدعم الفني والحماس مع اللاعبين.

 

ويرى موسيماني أن حمدي فتحي هو الورقة الرابحة على الصعيد الدفاعي والهجومي، والجوكر الجديد الذي سوف يعوّض غياب أي من اللاعبين الذين قد لا يتواجدون في الصفوف أو يستطيعون استكمال المباراة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …