fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لبيب يوجه ضربة قاسية للخطيب.. الأهلي يواجه المجهول والزمالك له رأياً آخر

ينتظر فريق الأهلي لكرة القدم مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.



وتمكنت إدارة حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، من توجيه ضربة قاسية لمنافسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، والتأكيد على قوة تحضير الفريق الأبيض للتتويج بالدوري العام للمرة الثانية على التوالي.



وتعكف إدارة الزمالك على تقديم الدعم الكامل للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل التتويج بالبطولات المحلية والقارية، وإنهاء سطوة الأهلي على بطولات أفريقيا.



ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين الغير مشاركين في مباراتي الدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، قبل مواجهة الزمالك في القمة المرتقبة.



ويلعب الأهلي مباراة ودية غدًا الثلاثاء، أمام مركز شباب المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.



ووضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خطة لتجهيز جميع اللاعبين، والوقوف  على الخطة والتشكيلة المثالية، استعدادا لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.

 

رد حسين لبيب رئيس الزمالك

إلا أن إدارة الزمالك ردت بقوة على استعدادات الأهلي ووقعت عقدًا مع إحدى شركات التسويق، لاقامة معسكر لفريق الزمالك في دولة الإمارات، خلال الفترة من 1 إلى 9 يناير المُقبل بالشارقة.



ويقام المعسكر خلال فترة التوقف الدولي، في يناير القادم، إبان إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.



ويلعب فريق الزمالك أثناء المعسكر 3 مباريات ودية مع أندرلخت البلجيكي، وبازل السويسري، وأحد الأندية الإماراتية الكبرى.



كما دخل الزمالك في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل، بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.



وحقق الأهلي فوزة الثاني بعد الفوزر الأول على الاسماعيلي بعدد 4 أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط، بفارق هدف، عن وصيفه الزمالك صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …