fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

خارج التوقعات.. نجم طلائع الجيش يقترب من خلافة أكرم توفيق في الأهلي

تلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات القليلة الماضية ترشيحاً جديداً من جانب أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم” أهلي نيوز” أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع أحمد زولا الظهير الأيمن للفريق الأول بنادي طلائع الجيش بالميركاتو الشتوي المقبل بعد ظهوره بمستوى رائع مع الفريق العسكري.

وبدأ النادي الأهلي يتلقى العديد من الترشيحات في مركز الظهير الأيمن من أجل تعويض غياب أكرم توفيق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة نادي سموحة السكندري.

اللاعب: احمد عبد الرحمن زولا

وقرر مسؤلو النادي الأهلي تحويل ملف اللاعب إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لحسم مصيره بشكل نهائي سواء بإنضمامه إلى أسوار مختار التتش أو صرف النظر عن الصفقة في المرحلة الحالية.

ومنج جهة أخرى تدرس إدارة النادي الأهلي إمكانية ضم ظهير أيمن اجنبي ولكن تحت السن بعد اصابة الدولي اكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

الأشعة تثبت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.. واللاعب يطير إلى  النمسا خلال الأيام القادمة لإجراء الجراحة

وتفكر لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر ضم جناح تحت السن اجنبي، بالإضافة الي مهاجم فوق السن وظهير أيمن.

يذكر أن الأهلي قد تعادل سلبياً بدون أهداف أمام نظيره نادي سموحة السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ستاد “الأهلي وي السلام”.

إقرأ أيضاً 

قرار جديد من كولر بشأن بديل أكرم توفيق..”كواليس لأول مرة”

“يرفض الاستسلام”..الخطيب يتدخل ويحسم صفقة موهوب الدوري التونسي للأهلي

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

الاتفاق تم.. ثلاثي يرحل عن الأهلي لسموحة السكندري بفرمان كولر

نجم الأهلي: لاعبي الفريق لم يظهروا بمستواهم المعهود باستثناء لاعب واحد

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …