fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

خبر أهلاوي عاجل| موسيماني يستفز الخطيب بالعروض الخارجية الخيالية

في مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، أبلغ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، بامتلاكه عروضا قوية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد تواصل مع إدارة النادي الأهلي، وطلب الحصول على موقفهم في الساعات المقبلة بشأن العروض الخيالية المقدمة له بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في القلعة الحمراء.

 

 

 

 

 


وجاءت تلميح بيتسو موسيماني بامتلاكه لعروض خارجية قوية، ليجعل هناك المزيد من الشكوك من جانب الإدارة الحمراء بشأن رغبته في عدم البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

 

 

 


وتأخر موسيماني في العودة إلى القاهرة بحجة حصوله على دورة تدريبية في المغرب، وهو ما استفز إدارة النادي الأهلي على الرغم من ارتباط الفريق الأهلاوي بمواجهة هامة في ضربة البداية بمسابقة كأس مصر أمام المصري بالسلوم.

 

 

 

 


وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد أكد في الساعات الماضية، اهتمام فريق الريان القطري بخطوة التعاقد مع بيتسو موسيماني.

 

 

 

 


في الوقت الذي أكد خلاله الإعلامي خالد الغندور وجود اهتمام قوي ورغبة من جانب قناة بي ان سبورت للتعاقد مع بيتسو موسيماني لتحليل المباريات وذلك بمقابل مادي كبير.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

انتهى الأمر| لاعب جديد يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات والإعلان الرسمي خلال ساعات

 

 

 

 

 

تحرك “عبقري” من ياسين منصور في ملف موسيماني والصفقات.. وموقف الخطيب يزداد قوة

 

 

 

 

عاجل| 4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة بيتسو في الأهلي.. كواليس لأول مرة

 

 

 

 

وكشف خالد الغندور ايضا عن وجود اهتمام من جانب أكاديمية سباير في استغلال بيتسو موسيماني، والتعاقد معه لاكتشاف المواهب في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

وشهدت الساعات الماضية، ارتفاع بشدة نغمة رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء، في ظل الخلاف معه على العديد من الأمور مثل تصريحات المستمرة، وعدم الاتفاق على جزئية إجراء التعديلات الشاملة في طاقمه المعاون.

 

 

 

 

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أوصى بفتح الباب لدراسة العديد من السير الذاتية المقدمة للتعاقد مع بيتسو موسيماني، وهناك مفاضلة بين مجموعة من المدربين من فرنسا والبرتغال وأمريكا الجنوبية وألمانيا.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …