fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسميا.. الزمالك يستغل “دوشة” موسيماني وينقض على الصفقة المطلوبة في الأهلي

يبدو أن أمير مرتضى منصور قد قرر استغلال حالة الاهتمام الكبير من جانب إدارة النادي الأهلي، في ملف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك من التحرك لمحاولة حسم بعض الملفات الخاصة بالصفقات.

 

 



ويعاني نادي الزمالك من نقص شديد داخل صفوفه في الوقت الحالي، وهو ما جعل هناك اهتمام شديد من جانب الإدارة البيضاء بضم أبرز العناصر في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تحركات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك، في الوقت الحالي وذلك من أجل التعاقد مع المحترف النيجيري جون ايبوكا.

 

 

 

 


ورصدت إدارة نادي الزمالك مليون دولار أو أقل قليلا حال دخول بعض العناصر من صفوف فريق الشباب ضمن الصفقة.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

عاجل| 4 جنسيات مختلفة تتنافس على خلافة بيتسو في الأهلي.. كواليس لأول مرة

 

 

على طريقة مهند لاشين| فيوتشر إف سي يطلب ضم نجم الأهلي رسميا

 

 

 

 

انتهى الأمر| لاعب جديد يوقع للأهلي لمدة 3 سنوات والإعلان الرسمي خلال ساعات

 

 

 

 

 

عاجل| مدرب عربي كبير “معروض” على الأهلي لخلافة موسيماني

 

 

 

 

وهناك اعجاب شديد من جانب إدارة نادي الزمالك، بخطوة عدم الابقاء التحرك لضم المحترف النيجيري في الصيف المقبل بعد أن أشاد البرتغالي جاسفالدو فيريرا بالصفقة.

 

 

 

 

ويعتبر جون ايبوكا من الصفقات المطلوبة بقوة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد أن نال اعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط في الفترة الماضية.

 

 

 

 

ورغم وجود اعجاب من جانب النادي الأهلي بصفقة ضم جون ايبوكا ولكن هناك بعض الأصوات تحذر من تكرار سيناريو الكونغولي والتر بواليا بعد أن تألق في صفوف فريق الجونة قبل أن ينتقل إلى الأهلي مقابل 2 مليون دولار دون أن تظهر بصماته الفنية مع الفريق.

 

 

 

 


وجاء دخول الزمالك القوي في صفقة جون ايبوكا ليزيد من حيرة القلعة الحمراء، في الصفقة خاصة بعد استقرار إدارة القلعة الحمراء على خطوة ضم مهاجم سوبر في الصيف المقبل.

 

 

 

 

وكان جون ايبوكا قد ظهر بشكل رائع في الفترة الماضية، مع فريق إنبي وتحديدا في الموسم الماضي والحالي، ويعتبر من أبرز اكتشافات حلمي طولان داخل صفوف الفريق البترولي، كما يحصل على عقد بقيمة 160 ألف دولار.

 

 

 

 

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل كبير في ملف صفقة جون ايبوكا خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد اهتمام فريق بيراميدز بخطوة ضمه، بالتزامن مع دخول بعض الأندية التركية والخليجية في مفاوضات لضم النيجيري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …