fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رئيس سموحة يحسم الجدل بشأن ضم طاهر وكهربا وناصر.. وهل طلب الاهلي ضم الهاني؟

حسم فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقف فريقه من الأنباء التي تتردد بشأن التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم فريق سموحة، بالتعاقد مع بعض الصفقات من النادي الأهلي، وتحديدا طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وجونيور أجاي وناصر ماهر.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة “لم ندخل في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر للحصول على خدماته في الوقت الحالي، وربط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق سموحة ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “محمود كهربا ايضا يعتبر خارج حسابات فريق سموحة، ولم نطلب الحصول على خدماته في انتقالات الصيف”.

وتابع “ناصر ماهر سيكون من الصعب عودته إلى صفوف فريق سموحة بالوقت الحالي، ولم نتفاوض مع الأهلي لعودته”.

وزاد “جونيور أجاي ايضا خارج حسابات نادي سموحة، وذلك لصعوبة دفع المقابل المادي بشأن قيمة عقده”.

وعن مصير الصفقة الثالثة التي يحق لسموحة ضمها من النادي الأهلي بعد التعاقد مع حسام حسن قال “المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي مستمرة، واقتربنا من الاتفاق على الاسم الثالث”.

وكان فريق سموحة قد ضم الثنائي فهد جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسيمن، كما ضم أحمد رمضان بيكهام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

-مصدر في سموحة يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي لضم الهاني سليمان

وفي نفس السياق، علم “أهلي نيوز” من مصدر مطلع في صفوف نادي سموحة، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع الهاني سليمان حارس الفريق الساحلي خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “الأهلي لم يتحرك بشكل رسمي لطلب ضم الهاني سليمان، وكل ما حدث هو كلام من جانب بعض الوكلاء”.

وأضاف المصدر “الهاني سليمان يعتبر من العناصر التي ظهرت بشكل رائع في مركز حراسة المرمى خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز، واستحق عن جدارة العودة إلى صفوف منتخب مصر من جديد”.

تابع ايضا.. 4 مكاسب يحصدها النادي الاهلي من تصريحات شيكابالا


وتابع “إدارة سموحة وأحمد ناجي مدرب الحراس كان لديهم ثقة كبيرة في قدرة الهاني سليمان على العودة إلى منتخب مصر، حيث يؤدي بتركيز شديد ويتطور بشكل رائع ويجتهد بقوة في التدريبات من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية”.

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …