fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسميا.. الزمالك يستعين بنجم ليفربول ويطلب 10 ملايين دولار من الاهلي

يبدو أن جهاز الكرة في نادي الزمالك يبحث عن أي مكاسب وهمية في الوقت الحالي، وذلك في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها  النادي على المستوى الإداري.

وتعرض نادي الزمالك لعقوبة في الأيام الماضية، وذلك على خلفية أزمة حسام أشرف حيث قرر الاتحاد الدولي حرمان الزمالك من فترتين قيد، وهو ما تسبب في عدم قيد الثلاثي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك، في ملف محمود كهربا جناح الفريق السابق ولاعب القلعة الحمراء الحالي.


وطلب الزمالك بشكل رسمي من خلال محامي القلعة البيضاء نصر عزام الحصول على 10 ملايين دولار تعويض وذلك بسبب قضية رحيل محمود كهربا عن الفريق الأبيض.

ويرى نادي الزمالك خلال تواصله مع المحكمة الرياضية الدولية، أن القلعة البيضاء تستحق هذه القيمة المالية، بحجة أن قيمة محمود كهربا لا تقل عن محمد صلاح!.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية وقرار المحكمة الرياضية الدولية في أزمة محمود كهربا وذلك قبل شهر ديسمبر المقبل.

تابع ايضا..

أون سبورت: خصم نقاط من الزمالك في الدوري الجديد ومجلس لبيب في مأزق

-مدرب البنك الأهلي يتحدث عن طموح الفريق في الموسم الجديد

أكد أمير عبد العزيز المدرب العام لفريق البنك الأهلي، أن اسمه كان من ضمن المرشحين للعمل في نادي الزمالك بعد رحيل أسامة نبيه عن منصب المدرب العام.

وقال أمير عبد العزيز في تصريحات عبر أون سبورت “علمت بتواجد اسمي ضمن المرشحين لخلافة أسامة نبيه، ويسعدني بشدة العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يعتبر من أفضل المدربين في أفريقيا”.

وأضاف “مرتبط بعقد مع فريق البنك الأهلي، ولكن اذا طلب الزمالك التعاقد معي بشكل رسمي، لن اتأخر على بيتي وسوف يكون لدي موافقة”.

وتابع “لدينا طموحات كبيرة في تجربتي الحالية مع البنك الأهلي، حيث نسعى لوضع الفريق على الطريق الصحيح، وتجنب ما حدث من بعض السلبيات التي تسببت في تعثر النتائج”.

وزاد “تعاقدنا مع مجموعة من الصفقات القوية، ونسعى لتحقيق الاندماج بين الصفقات الجديدة والعناصر التي ظهرت بشكل جيد في الموسم الماضي تحت قيادة خالد جلال وساهمت في بقاء الفريق بالدوري الممتاز”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …