fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

زلزال مارسيل كولر داخل الأهلي.. السويسري يعدل سياسته ضد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على خطوة تعديل سياسته خلال الفترة القادمة، في ظل تراجع نتائج وأداء الفريق في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد فرط في 4 نقاط في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، وذلك بعد التعادل بهدف لمثله مع فيوتشر اف سي، قبل أن يتعادل مع سموحة بدون أهداف خلال المواجهة الآخيرة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “السويسري مارسيل كولر يميل في الفترة القادمة إلى منح الفرصة على كم كبير من عناصر فريق الشباب في ظل تراجع مستوى وأداء النجوم”.


وأضاف “مشاركة رأفت خليل في المواجهة الماضية أمام فريق سموحة مجرد بداية، وقد تشهد الفترة المقبلة، منح اللاعب فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي”.

وتابع “قد يكون كريم الدبيس من العناصر التي سوف تدخل أيضاً ضمن حسابات مارسيل كولر في الفترة المقبلة، رغم وجود تفكير في خروجه على سبيل الإعارة”.


وزاد “مارسيل كولر تحدث بهدوء شديد مع نجوم الفريق وبنوع من الأدب خلال شرح الأخطاء التي حدثت في مواجهة المارد الأحمر أمام سموحة”.

يتم التصفح الآن..

لجنة التخطيط تعرقل انتقال الدبابة الإفريقية إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.. ما القصة؟

عاجل.. 5 أيام تفصل الأهلي عن خليفة رمضان صبحي.. تابع التفاصيل

لجنة التخطيط تسعى لإقناع كولر بعدم الاستغناء عن أحدث الوجوه في الأهلي

عمر فايد ومروان عطية وخالد عبد الفتاح.. شوبير يعلن موقف الأهلي من ضم الثلاثي

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

أخبار شوبير| حسام حسن استقر على وجهته القادمة.. وهذا مصير شادي حسين

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي من المقرر أن تقام المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء وسوف يقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكون قرار مارسيل كولر بمثابة زلزال داخل القلعة الحمراء وذلك حال تطبيقه في الفترة المقبلة ضد بعض النجوم الكبار بالفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

أطلق أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق العديد من التصريحات الهامة عن منتخب مصر، وذلك …