fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحسم نهائياً أولى الصفقات الشتوية ويخطف جوهرة الساحل

يضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الرتوش النهائية على أولى الصفقات الشتوية التي ستنضم للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الجمراء في الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي اصبح قريباً من انهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانضمام اللاعب محمد الضاوي “كريستو” لاعب النجم الساحلي التونسي ليكون أول صفقات المارد الأحمر في شهر يناير القادم.

ومن المقرر أن يتم الاتفاق النهائي وتوفيع العقود بين الناديين الخاصة بانتقال الضاوي لصفوف المارد الأحمر في الفترة القادمة ة لينضم بشكل رسمي لصفوف الفريق الأحمر.

واكدت تقارير صحفية تونسية في الساعات الماضية عن وجود اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي للحصول على محمد الضاوي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة كما أكد في وقت سابق اللاعب كريم حقي نجم تونس الأسبق.

من هو محمد كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟ - كورة 365

وقال كرم حقي أن مسئولين في القلعة الحمراء تواصلوا معه مؤخرًا، لأخذ رأيه الفني في الجناح الأيمن صاحب الـ 21 عامًا.

لمع كريستو بشكل مميز مع نادي النجم الساحلي المُلقب بـ جوهرة الساحل بعدما سجل 4 أهداف، وصنع آخر في 6 لقاءات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم وإجمالياً لعب 30 مواجهة مع فريقه، أحرز فيهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

ونال محمد كريستو إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث نجح في جذب الأنظار إليه من كافة أعضاء الجهاز الفني للفريق، بعد مشاهدة فيديوهاته المهارية.

واتفق كريستو على الانضمام لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة على أن يدفع المارد الأحمر جزء من مقابل مادي بالإضافة للتنازل على المستحقات المتبقية لدى الإيفواري سليماني كوليبالي.

مفتاح أزمة كولر مع الأحمر.. من هو محمد الضاوي كريستو هدف الأهلي الجديد؟

ومن المقرر أن يٌسدد المارد الأحمر 500 ألف دولار فقط، وأن يتم دفعهما على قسطين، الأول 250 دولار، والثاني ذات الأمر لإنهاء مافة التفاصيل من أجل إرتداء اللاعب القميص الأهلاوي بدايةً من شهر يناير القادم.

تبلغ قيمة كريستو 400 ألف يورو وذلك وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي وحظى باهتمام كبير من أندية أوروبية أبرزها من جانب نانت الفرنسي الأمر الذي كان يٌهدد انتقاله لصفوف الأهلي.

إقرأ أيضاً 

كولر يدخل في صدام مع لجنة التخطيط بسبب ترشيح بديل أكرم توفيق

مفاجأة| ٣٠٠ ألف دولار فقط تعيد كهربا للمشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية

[خف شوية].. كواليس إنقلاب كولر على نجم الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

جتماع عاصف بين مارسيل كولر ومحمود الخطيب داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …