fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سبب ارتباك محمد الشناوي.. وسر توتر علاقته مع علي لطفي

تأثر مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، في المرحلة الماضية وتحديدا منذ تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي ابعدته عن لقاء القمة الآخير أمام نادي الزمالك والذي انتهى بفوز المارد الأحمر 2/1.

ومنذ عودة محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر الأول، تعرض لانتقادات كبيرة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك بعد أن تسبب في الفترة الآخيرة في التسبب بشكل مباشر في أهداف مؤثرة سكنت مرماه الفريق.

البداية كانت أمام فريق سموحة بمسابقة الدوري بعد أن خرج من مرماه وتلقى هدف من حسام حسن مهاجم الفريق، كما تلقى هدف ايضا من مسافة بعيدة خلال لقاء غزل المحلة بالدوري.

-هل ارتبك محمد الشناوي بسبب تألق الحارس الثاني في لقاء القمة؟

يرجح البعض أن السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى علي لطفي، هو توتره من مطالبة البعض بمشاركة لطفي في بعض المباريات خلال المرحلة الماضية وذلك بعد الظهور بشكل جيد في لقاء القمة الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 2/1 حيث ظهر لطفي في هذا اللقاء بشكل جيد، حيث تصدى لضربة جزاء وتصدي لأكثر من فرصة خطيرة.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمد الشناوي يشعر ببعض التوتر وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بالوقت الحالي، وغياب عدد كبير من العناصر الأساسية خلال الفترة الماضية.

-توتر علاقة الشناوي مع لطفي

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، بشأن توتر علاقة محمد الشناوي مع علي لطفي الحارس الثاني، حيث تمسك الشناوي بالعودة للمشاركة الأساسية في المباريات الآخيرة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وأكدت التقارير أن علي لطفي أبدى غضبه لبعض المقربين منه وذلك بسبب عدم حديث محمد الشناوي معه للشد من أزره ودعمه خلال الفترة الماضية، رغم المساندة التي يجدها من جانب الجهاز الفني وجميع اللاعبين بالفريق.

يذكر أن محمد الشناوي يعتبر هو الحارس الأول في منتخب مصر خلال الفترة الماضية، رغم المنافسة التي يجدها من جانب ثنائي نادي الزمالك محمد أبو جبل أو محمود جنش بالإضافة إلى محمد بسام حارس طلائع الجيش.

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …