fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لاعب الأهلي يحسم المفاضلة بعد العروض الفرنسية والخليجية

تواصل العروض الخارجية ملاحقة بعض اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، قبل فتح باب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينافس الأهلي بكل قوة على صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك، في الوقت الذي يواصل ايضا المارد الأحمر المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

-لاعب الأهلي يحسم المفاضلة بين العروض

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، عروضا من بعض الأندية في الدوري الفرنسي وذلك للرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

وحتى هذه اللحظة يفضل المحترف المالي، خوض تجربة اللعب في الدوري الفرنسي أو اللعب في أوروبا بشكل عام عن الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية في ظل اهتمام بعض الأندية الخليجية بضمه وتحديدا من الدوري السعودي وايضا الإماراتي.

-شرط الأهلي

لا يمانع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطوة بيع المحترف المالي أليو ديانج ولكن بشرط وهو وصول عرض مالي كبير للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

ويفكر جهاز الكرة بالنادي الأهلي بجدية في خطوة بيع اللاعب وذلك من أجل التعاقد مع صفقة أجنبية في الخط الأمامي بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويعتبر لاعب خط وسط المنتخب المالي من الركائز الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية حيث يقدم مستوى فني متميز.

ويفضل بيتسو موسيماني الاعتماد على أليو ديانج في التشكيل الأساسي بسبب قدرته على بناء الهجمة بشكل مميز بالإضافة إلى قدرته على قطع الكرات بشكل رائع.

وكان المحترف المالي قد انتقل للنادي الأهلي من صفوف مولودية الجزائر، بعد تعثر انتقاله إلى بعض الدوريات الأوروبية.

ويجد ايضا أليو ديانج منافسة شرسة في المشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء، في ظل وجود عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق، ولكن ظروف الإصابات وتلاحم المباريات تساعده على المشاركة الأساسية.

وخاض أليو ديانج مع القلعة الحمراء بالوقت الحالي 17 لقاء في الدوري وتمكن من صناعة هدف.

وشارك ايضا أليو ديانج في 8 مباريات بمسابقة الدوري وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …