fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري.. وموعد اللقاء

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي على التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء

ومن المقرر أن يكون التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

-حراسة المرمى:

محمد الشناوي

-خط الدفاع

محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد.

-خط الوسط

أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.

-خط الهجوم

محمد شريف

يلتقي النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء في الإسكندرية.

ويفتقد الأهلي في اللقاء الكونغولي والتر بواليا ، وجونيور أجاي وعلي معلول لعدم الجاهزية، كما تغيب حمدي فتحي بسبب عدم جاهزيته بالإضافة إلى محمد محمود وكريم نيدفيد”.

وتضم قائمة الأهلي للقاء الاتحاد السكندري كلا من “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وفي نفس السياق، خسر الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي أمام فريق سبورتنج، في خامس لقاءات الفريقين بالدور النهائي من دوري السوبر، الذي يقام بنظام «Best of 5» لتصبح النتيجة 3-2.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على صالة الشباب والرياضة بـ٦ أكتوبر، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز سبورتنج بنتيجة 80-63.

في الوقت الذي قرر خلاله مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب   التعاقد مع البرتغالي ماريو بالما”  مديرًا فنيًا للفريق الأول لكره السله رجال حتى نهاية الموسم الحالي، وسوف يصل للقاهرة بصحبة مساعده  فاسكو كورادو نهاية الأسبوع الحالى لاستلام عمله. وأعتمد المجلس إعادة تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول على النحو التالي:- 

ماريو بالما مديرا فنيا، فاسكو كورادو مساعد مدرب، احمد الجارحي مدربا، طارق الغنام مديرا إداريا، وليد الخراط إداريا، علاء العشري مخططا للأحمال، علاء لطفي محللا فنيا، نادر خزام اخصائي تغذية، احمد عادل طبيبا، هيثم عاطف اخصائي علاج طبيعي، محمد عيسى مدلكا.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …