fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

محمود الخطيب يوقع عقوبة مالية ضد موسيماني وطاقمه المعاون.. وخطوة رائعة لمحاصرة أحمد مجاهد

يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تحرك خلال الساعات الماضية، نحو مطالبة اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد التي تدير اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب خلال مباريات القلعة الحمراء، قبل أن يرد رئيس اتحاد الكرة برفض طلب الأهلي.

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب، العديد من الأمور الهامة بشأن خطوة القلعة الحمراء المقبلة في هذا الملف.

-الأهلي يستقر على خطوة التصعيد إلى الاتحاد الدولي للحفاظ على حقوق النادي

قال الإتربي “مجلس إدارة النادي الأهلي يجهز بالوقت الحالي، صيغة الخطاب الذي سيتم تجهيزه وارساله إلى الاتحاد الدولي للتصعيد ضد الجنة الثلاثية والمطالبة بتواجد حكام أجانب في مباريات الأهلي”.

وأضاف “الأهلي سوف يؤكد أن اللجنة الثلاثية هي التي تم تعيينها من جانب الاتحاد الدولي، ولذلك عليه توفير الحماية للفريق الأحمر من الأخطاء التحكيمية التي يتعرض  لها النادي”.

وكان النادي الأهلي قد أبدى غضبه من بعض الأخطاء المكلفة التي شهدتها مواجهة غزل المحلة في مسابقة الدوري ودفع الفريق ثمنها، حيث جاء هدف المحلة من خطأ، كما حرم الحكم محمد معروف القلعة الحمراء من ضربتي جزاء خلال اللقاء.

-عقوبة مالية لأول مرة ضد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني

وقال الإتربي “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم يكتفي فقط بمعاقبة اللاعبين بعد تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “مجلس إدارة الأهلي قرر ايضا توقيع عقوبة مالية على الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بسبب وجود بعض الأخطاء الفنية في بعض المباريات الآخيرة”.

وتابع “جهاز الكرة بالأهلي يرى ايضا أن هناك بعض المباريات التي لا يحضر لها الجهاز الفني بشكل جيد، من خلال عدم قراءة أوراق المنافس جيداً، وهو ما يتسبب في ارباك حسابات المدير الفني خلال إدارة المباريات”.

وواصل “تم استثناء الطاقم الإداري والطبي من توقيع أي عقوبات وذلك بعد الهزيمة الآخيرة أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز”.

 

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …