fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يعنف نجم الأهلي قبل لقاء الاتحاد.. ويعدل الخطة ويجهز بديل بواليا وقرار جديد من أجل الزمالك

ينتظر النادي الأهلي تحدي صعب أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء في الإسكندرية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات قوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف ومحاولة إنقاذ الفريق من دوامة تراجع النتائج واهتزاز الأداء خلال الفترة الصعبة الماضية.

ويغيب عن اللقاء كلا من الكونغولي والتر بواليا ، وجونيور أجاي وعلي معلول لعدم الجاهزية، كما تغيب حمدي فتحي بسبب عدم جاهزيته بالإضافة إلى محمد محمود وكريم نيدفيد”.

-تعنيف الشحات

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، مطالبة حسين الشحات بالسعي نحو الاختراق من عمق الملعب وأن يكون أكثر ايجابية على مرمى المنافسين.

وطلب المدير الفني من جناح القلعة الحمراء ضرورة بذل أقصى ما لديه في الشق الأمامي، من أجل تعزيز فرص الفريق في حسم المواجهات الصعبة القادمة من خلال سرعته ومهارته.

-طريقة اللعب

استقر بيتسو موسيماني على خطوة التوقف عن الكرات العالية والاتجاه نحو بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام والتركيز ايضا على خطوة الاختراق من العمق.

-تجهيز أشرف في الشوط الثاني

هناك ايضا استقرار من جانب بيتسو موسيماني على خطوة مشاركة محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، على أن يتم الدفع باللاعب أيمن أشرف في الشوط الثاني من أجل تجهيزه للقاء الزمالك يوم 10 مايو المقبل بعد أن تعافى من الخشونة التي تعرض لها في الركبة.

-تحفيز صلاح محسن

حرص الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على خطوة تحفيز صلاح محسن ومطالبته ببذل أقصى ما لديه من أجل الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، في ظل عدم اقتناعه بمستوى الكونغولي والتر بواليا.

يذكر أن بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري وجاءت اختيارات المدير الفني على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …