fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سر انفعال موسيماني على الجهاز الفني وعدم احتفاله بالصعود.. ورسالة قوية من المدير الفني لجماهير صن داونز

انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الجهاز الفني، رغم فوز فريقه في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المبارتين، والتعادل العادل في لقاء الإياب بهدف لكل فريق.

وأظهرت الكاميرات انفعال موسيماني على اللاعبين ولكنه كان ينظر إلى الجهاز الفني بشكل مستمر، وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني عن حقيقة انفعال المدير الفني على الجهاز المعاون، مشدداً على أنه انفعل على اللاعبين الذين لم يغلقوا المساحات في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى عدم قيام الأجنحة بدورها في المعاونة.

ونفى المصدر ما تردد بشأن أن الإنفعال من قبل المدير الفني على الجهاز المعاون، ولكنه كان يشرح كيفية خرق اللاعبين لكل تعليماته، مشيراً إلى أنه لن يقبل بدخول هدف آخر في مرمى الشناوي من أخطاء غير مسئولة التي تنتج عن عدم الرقابة اللصيقة في الخط الخلفي والتي كان دائماً يطالب اللاعبين بها في المحاضرات النهائية للمباراة.

وشدد المصدر على أن موسيماني اتجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة للاحتفال مع اللاعبين بعيداً عن أعين الجماهير والإعلام، احتراماً للجماهير التي كانت تدعمه يوماً ما، حفاظاً على مشاعرهم بعد الخروج من البطولة.

وأبدى موسيماني عقب المباراة تفهمه للمجهود البدني الشاق الذي يبذله اللاعبين خلال المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي، وهو ما أثر على الأداء وشكل الفريق بشكل عام، ولكنه عاد ليتحدث عن إيجابيات الصعود، مبدياً في الوقت نفسه مخاوفه من المباريات المقبلة، وتحديداً مواجهة نهضة بركان المغربي التي تعد بمثابة مباراة بطولة.

وأثناء المباراة، هاجمت بعض الجماهير المتواجدة في المدرجات المدير الفني لفريقها السابق موسيماني، بينما اتجه البعض الآخر خارج الملعب إلى مؤازرته ودعمه وتشجيع النادي الأهلي تحت شعار “ندعم موسيماني الأسطورة في أي فريق يدربه”.

ورد المدير الفني للأهلي على الذين قاموا بهجومه، قائلاً: لم اقصر يوماً في حب الجماهير الجنوب إفريقية، وجماهير صن داونز بالتحديد لها مكانة خاصة في قلبي، وسوف أسرد ما حدث معي في صن داونز وحياتي المهنية ومسيرتي في كتاب لتوثيق كل شيء، تأثرت قليلاً بما حدث لن أنكر ذلك، ولكني آثرت على نفسي وقررت المواصلة للعمل بكل جد واجتهاد في الصفوف الحمراء للوصول إلى كل البطولات بلا استثناء”.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …