fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سيراميكا يتعرض لضربة من الاهلي ويتحرك لتعويض رحيل ريان بالتعاقد مع الثنائي

يبحث فريق سيراميكا كليوباترا عن تدعيم مركز رأس الحربة الصريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف فريق سيراميكا، قد رحل عن الفريق، وانتقل إلى صفوف ألتاي التركي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تألق وظهر بشكل مميز مع الفريق.

وحاول فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الماضية التعاقد مع فهد جمعة مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولكن تعثرت المفاوضات بعد قرار الأهلي بالموافقة على انتقال اللاعب إلى فريق سموحة ضمن صفقة حسام حسن.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة فريق سيراميكا كليوباترا قد قررت فتح باب المفاوضات مع بعض الأسماء الجديدة من أجل تعويض فراغ أحمد ياسر ريان وتعثر مفاوضات ضم فهد جمعة.

ويفاوض فريق سيراميكا باسم مرسي  مهاجم فريق مصر المقاصة بعد انتقاله إلى المصري، حيث هناك محاولات لإقناع اللاعب بالتواجد ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي رصدت خلاله إدارة فريق سيراميكا كليوباترا 5 ملايين جنيه، لمحاولة ضم شكري نجيب من صفوف فريق الإسماعيلي خلال الموسم الجديد.

وتنتظر إدارة فريق سيراميكا كليوباترا موافقة الإسماعيلي على بيع شكري نجيب رغم صعوبة حصول ذلك، خاصة انه كان من العناصر التي ظهرت بشكل مميز مع الفريق الساحلي في الموسم المنقضي، كما هناك ترقب لموقف باسم مرسي مع المصري البورسعيدي.

وفي نفس السياق، جدد فريق سيراميكا كليوباترا محاولاته من أجل إقناع النادي الأهلي بالتعاقد مع ناصر ماهر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول فريق سيراميكا ضم صانع ألعاب النادي الأهلي، خاصة في ظل احتياج الفريق تحت قيادة هيثم شعبان للتعاقد مع صانع ألعاب مميز خلال الموسم الجديد.

وكان ناصر ماهر قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث لم يتمسك بالفرص التي منحها له الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويمتلك ناصر ماهر أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي، وذلك للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، ومن أبرز العروض المقدمة لضمه عرضا من صفوف فريق بيراميدز، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض النادي الأهلي رحيله.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …