fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
الانتقالات الصيفية - ميركاتو

ضربة موجعة للمحترفين.. نجم الزمالك يفشل في الرحيل ولاعب المنتخب ينتقل للدرجة الثالثة بالدوري الإنجليزي

أغلق باب الانتقالات الصيفية “الميركاتو الصيفي” لعام 2021، في العديد من الدول الأوربية، والذي حمل في نهايته إثارة ومفاجأت غير متوقعة.


وشهد أمس الثلاثاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثارة غير عادية ومفأجات في سوق الانتقالات الشتوية، والتي كان أبرزها، ريال مدريد يعلن تعاقده مع الفرنسي كامافينجا، قادمًا من فريق رين لمدة ستة مواسم، حتى 30 يونيو 2027.


واستطاع برشلونة بيع لاعبه الغيني، إليكاس موريبا، إلى لايبزيج الألماني، وإعارة الفرنسي أنطوان جريزمان إلى صفوف أتلتيكو مدريد مرة.


كما عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي الجمعة الماضي، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد غياب دام 12 عامًا.


وفشل ريال مدريد في محاولة اقناع نادي باريس سان جيرمان بالموافقة على بيع الفرنسي كيليان مبابي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.


وأعلن نادي آرسنال الإنجليزي التعاقد مع المدافع تاكيهيرو تومياسو، قادمًا من فريق بولونيا الإيطالي في صفقة تستمر حتى عام 2025.


وبشأن المحترفين المصريين، شهدت الساعات الأخيرة إثارة غير متوقعة، تخص بعض اللاعبين، أبرزها مصطفى محمد نجم فريق جالاطا سراي التركي، وعمرو وردة لاعب باوك اليوناني.


تعثرت صفقة انتقال مصطفى محمد من صفوف جالطة سراي إلى بوردو الفرنسي في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء بعد رفض الزمالك بيع مُهاجم منتخب مصر دون الحصول على 4 مليون دولار “كاش” قيمة تعاقد اللاعب، إلا أن النادي التركي وافق على البيع لكن دفع المبلغ على أقساط.


وأعلن نادي أنورثيس القبرصي  عن ضم عمرو وردة، قادمًا من نادي باوك اليوناني، والذي سيرتدى القميص رقم 74، وانتهاء رحلة احتراف امتدت لـ6 سنوات في الدوري اليوناني.


وودع وردة جماهير باوك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قائلًا: “وداعًا مع الحب والاحترام، شكرًا للجميع، كل التوفيق من قلبي لكم”.


أعلن نادي إيبسويتش تاون، الذي يلعب في الدرجة الثالثة بالدوري الإنجليزي، التعاقد مع المصري سام مرسي قادمًا من ميدلسبره، في عقد مدته 3 سنوات ينتهي في 2024.


واستطاع نادي شتوتجارت الألماني أول أمس الإثنين، ضم المصري عمر مرموش قادمًا من نادي فولفسبورج، وذلك حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.


شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …