fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شوبير يخالف التوقعات ويعلن مستقبل بيتسو.. واحتساب هدف الأهلي الملغي في مرمى البنك!

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة والأخبار العاجلة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات عبر اذاعة أون تايم سبورت “هناك اجتماعات ودية كثيرة قد حدثت في الساعات الماضية وذلك لحسم مصير المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء”.

وأضاف “مصير بيتسو موسيماني سيكون في يد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الأحمر في الوقت الحالي”.

يتم التصفح الآن..

رمضان صبحي “يعكنن” على الأهلي بعقوبة غريبة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يتدخل

مجلس الأهلي ينقلب على شوبير بسبب لقجع وتجاوزات المغرب

وأوضح “توصية لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، هي فقط التي سوف تحسم مصير بيتسو موسيماني، وأتمنى من المجلس الأحمر عدم اتخاذ قرارات متسرعة إلا بعد دراسة كل الأمور”.


وواصل “هناك تحركات قوية من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وذلك من أجل دراسة موقف المعارين واتخاذ أفضل القرارات بشأن عودة بعض العناصر الهامة بداية  من الموسم الجديد”.


-شوبير: الاتحاد الدولي لكرة القدم يرى أن هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي صحيحا

قال حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحاته الاذاعية “هدف الأهلي الذي تم عدم احتسابه في مرمى البنك الأهلي، قد وصل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف “الاتحاد الدولي لكرة القدم تعجب من عدم احتساب هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي، بعد اعتراض حكم الساحة عليه بحجة قيام رامي ربيعة بعدم تثبيت الكرة قبل تمريرها”.


وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق البنك الأهلي في هذه المواجهة ليخسر الفريق الأحمر نقطتين خلال بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …